بالفيديو- إيمي آدمز وبن أفليك ينقذان الخفافيش

بالفيديو- إيمي آدمز وبن أفليك ينقذان الخفافيش

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 23:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 أكتوبر 2014 - 0:4
إيمي آدمز تمسك وطواط بيدها إيمي آدمز تمسك وطواط بيدها
واجهت الممثلة المرشحة للأوسكار إيمي آدامز خوفها من الخفافيش من أجل المشاركة في التوعية بأهمية الخفافيش للحفاظ على النظام البيئي، من خلال مشاركتها في حملة " savebats.org".

ولم تكن إيمي آدمز الفنانة الوحيدة المشاركة في الحملة، بل شارك أيضا بقية فريق عمل فيلم " Batman v. Superman: Dawn of Justice "، الممثل بن أفليك والمخرج زاك سنايدر.

وقالت إيمي آدامز وهي تحمل أحد الخفافيش بيدها: "بالتأكيد كنت أخشى الخفافيش من قبل، وكان لدي انطباع عنهم أنهم غريبي الأطوار، لكن في الحقيقة لديهم شخصية مميزة، أجدهم جذابين".

أما بن أفليك فقال في الفيديو الذي نشر ضمن فعاليات أسبوع إنقاذ الخفافيش: "مرحبا أن بن أفليك وأريد أن أحدثكم عن واحدة من الفصائل المفضلة لدي، الخفاش".

وتابع بطل " Batman v. Superman": "هذه الخفافيش معرضة حاليا لخطر الانقراض، لن نفقد فصيلة مميزة فقط، لكن موت خفافيشنا سيكون له تأثير كارثي على البيئة".

وأضاف: "لحسن الحظ يمكنكم فعل شيئا من أجل هذه الخفافيش من خلال الولوج إلى موقع savebats.org لتقديم مجهوداتكم للحفاظ على هذا الحيوان المهم".

يشارك في بطولة فيلم Batman V Superman بن أفليك الذي يجسد في أحداثه دور البطل الخارق "باتمان" أو "الرجل الوطواط"، بالإضافة إلى جال جادوت في دور البطلة الخارقة "المرأة العجيبة"، وجيسي أيزنبرج في دور الشرير "ليكس لوثر"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" الخادم المطيع لـ "باتمان".

ويحمل فيلم Batman V Superman عنوانا ثانويا هو Dawn of Justice، وهو من إخراج زاك سنايدر مخرج فيلم Man of Steel، وسيتم طرحه في صالات السينما العالمية في 2016.

شاهد بن أفليك وإيمي آدمز يدافعان عن الخفافيش

وائل عادل

10/29/2014 12:04:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"