أحمد عزمي يوقع عقداً مع الباتروس لثلاث سنوات

أحمد عزمي يوقع عقداً مع الباتروس لثلاث سنوات

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2006 - 17:56
أحمد عزمي أحمد عزمي
وقع الفنان أحمـد عـزمي عقداً لثلاث سنوات مع شركة الباتروس للإنتاج الفنى ، بوقع ثلاثـة أفلام سينمائية خلال هذه الفترة.

وقال عزمي في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "إن أول أفلام العقد سيكون من تأليف الكاتبة الصحفية نوال مصطفى ، ويخرجه وائل إحسان ، وسيطرح موضوعاً جديداً لم تعرضه شاشة السينما المصرية من قبل ، معتمداً على البطولة الجماعية" دون الإفصاح عن قصة الفيلم.

وأضاف عزمي : "فوجئت في الفترة الأخيرة بكم من العروض الفنية تنهال علي من منتجين لا يمتون لمجال الفن بصلة ، وكل ما يريدونه هو جمع بضعة فتيات ومجموعة شباب ، وإنتاج فيلم والسلام .. ومن حسن حظي أني سأعمل مع منتج مثل كامل أبو علي (مالك شركة الباتروس)".

وتابع الممثل الشاب : "أنا سعيد بهذا التعاقد ، خاصة أن أبو علي يقدر موهبتي ويشجعني دوماً ، كما أن التعاقد لا يمنع تعاوني مع شركات فنية أخرى ، أو تقديم عمل مع أي جهة طالما وجدته عملاً مناسباً".

يذكر أن عزمي ينتظر عرض فيلمه مع المخرج خالد الحجر "مافيش غير كده" ، وكذلك مسلسله التليفزيوني الجديد "بنت بنوت" مع الفنانة الشابة مي عز الدين وريهام عبد الغفور وأحمد سعيد عبد الغني وحسن حسني ، من إخراج ياسر زايد عن قصة والده محسن زايد.

أحمد عبد الرازق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"