بالصور- "الذئب" جوني ديب يكشف إطلالته في " Into the Woods"

بالصور- "الذئب" جوني ديب يكشف إطلالته في " Into the Woods"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أكتوبر 2014 - 0:58 | آخر تحديث: الخميس ، 23 أكتوبر 2014 - 9:44
جوني ديب في دور الذئب الشرير بفيلم "Into the Woods" جوني ديب في دور الذئب الشرير بفيلم "Into the Woods"
كعادته دائما في التحول من أجل شخصيات أفلامه الغريبة، ليس غريبا على الممثل الوسيم جوني ديب أن يقنع مشاهديه أنه ذئبا شريرا في دوره بفيلمه الجديد "Into the Woods".

ورغم تكتمه على شكله في الإعلان المختصر للفيلم، كشف أخيرا جوني ديب إطلالته في دور الذئب بفيلم "Into the Woods"، وذلك على غلاف مجلة "Entertainment Weekly"، بجانب ذات الرداء الأحمر التي تجسدها ليلى كروفورد.

وأظهر جوني الذئب بداخله على غلاف المجلة بعد أن أطل بمخالبه الطويلة وشاربه الشبيه بالقطط، بالإضافة إلى حاجبه الكثيفة وذيله الطويل، ناهيك عن أذينه الطويلتين التي لم تستطع قبعته أن تحتويهما.

Into the Woods

وبسبب فريق عمل الفيلم الثري بالنجوم، اضطرت المجلة أن تصدر غلافا أخرا لـ "الساحرة الشريرة" ميريل ستريب مع الممثلة الشابة ماكنزي موزي التي ستجسد الأميرة رابونزل.

وفي غلاف منفصل يظهر أيضا الممثلة آنا كيندريك التي تجسد دور سندريلا، مع كريس بين الذي يجسد دور الأمير.

Into the Woods

أما الغلاف الرابع والأخير فظهرت به الممثل جيمس كوردن في دور الخباز، بمصاحبة الممثلة إيملي بلانت في دور زوجته.

ومن المعروف أن جوني ديب كشف عام 2013 تحمسه لقبول الفيلم الموسيقي المرتقب، مع تلميحه أنه يتضمن تحويل مبتكر لمجرى أحداث القص الخيالية التي تربى عليها الكثير من الأجيال.

إذ قال جوني لـ "E! Online": "أنا متحمس جدا للعب دور الذئب الكبير الشرير... هذه الأشياء بمثابة حلم تحقق بالنسبة إلي".

لكن رغم الحماس أكد جوني أنه خائف من أن تخذله أحباله الصوتية، قائلا: "المشكلة إنه سونديم مرة أخرى". في إشارة منه إلى المؤلف الموسيقي ستيفن سونديم صاحب رائعة "Sweeney Todd".

وتابع: "إنه رائع، لكن إن لم تكن مغني متمكن، فإن ما يؤلفه يعتبر أمر معقد".

فيلم "Into the Woods" بطولة جوني ديب وميريل ستريب وماكنزي موزي وآنا كيندريك وكريس بين وجيمس كوردن وإيملي بلانت، ومن إخراج روب مارشال الشهير بإخراج الفيلم الموسيقي "شيكاغو".

وائل عادل

10/23/2014 9:44:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"