تامر حبيب: شيرين عبد الوهاب لن تشارك منة شلبي بطولة "أهل العيب"

تامر حبيب: شيرين عبد الوهاب لن تشارك منة شلبي بطولة "أهل العيب"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أكتوبر 2014 - 21:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 أكتوبر 2014 - 22:41
تامر حبيب ومنة شلبي تامر حبيب ومنة شلبي
تعجب السيناريست تامر حبيب من تداول أخبار عن ترشيح الفنانة شيرين عبد الوهاب لمشاركة الممثلة منة شلبي في بطولة فيلمه الجديد "أهل العيب".

ونفى تامر حبيب لـFilFan.com هذه الشائعات، مؤكدا أنه لم يتم ترشيح شيرين للمشاركة في الفيلم، وأن العمل لا يوجد به شخصية تتناسب مع شيرين بأي شكل من الأشكال.

وتابع مؤلف فيلم "أهل العيب" أنه إلى الآن لم يتم ترشيح أي فنان للمشاركة في الفيلم إلى جانب منة شلبي، وأن الترشيحات ستتحدد بعد الاستقرار على اسم المخرج الذي سيتولى مهمة إخراج الفيلم.

الفيلم سيتولى إنتاجه المنتج أحمد السبكي، بعد أن تعرف على فكرته واقتنع بها، فيما اعتذر المخرج محمد ياسين عن عدم تولي إخراجه، وذلك نظرا لانشغاله في الفترة المقبلة بأعمال فنية أخرى.

ويعتبر فيلم "أهل العيب" العمل الثاني الذي يجمع بين منة شلبي والكاتب تامر حبيب، بعد أن قدما سويا فيلم "عن العشق والهوى" (2006)، والذي شارك في بطولته كل من أحمد السقا، ومنى زكي، وبشرى، وطارق لطفي، وكان من إخراج كاملة أبو ذكري.

كما يعد فيلم "أهل العيب" العمل الثاني الذي يتولى إنتاجه أحمد السبكي من تأليف تامر حبيب، بعد أن أنتج له فيلم "واحد صحيح"، والذي لعب بطولته كل من هاني سلامة، وكندة علوش، ورانيا يوسف، وبسمة، وعمرو يوسف، وزكي فطين عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وهو من إخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر أن آخر أفلام منة شلبي "بيبو وبشير" الذي عرض عام 2011، وشارك في بطولته الفنان آسر ياسين، أما آخر أفلام تامر حبيب فكان "واحد صحيح".

محمد عاشور

10/21/2014 10:41:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"