سيرين عبد النور تغيّر اسم مسلسلها من "سيرة حب" إلى "سيرة حياتي"؟

سيرين عبد النور تغيّر اسم مسلسلها من "سيرة حب" إلى "سيرة حياتي"؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 14:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 14:17
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
فاجأت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بتفكيرها جدّيا في تغيير اسم مسلسلها التليفزيوني الجديد "سيرة حب"، والذي بدأ عرضه في شهر رمضان.

وأشارت سيرين عبر حسابها على Twitter أنها تفكر في تغيير اسم مسلسلها إلى "سيرة حياتي"، ولكن اتضح في النهاية أن تغريدة سيرين ما هي إلا مزحة منها، في إشارة منها أنها قضت وقتا طويلا في تصوير العمل.

وغرّدت سيرين عبد النور: "يعني عم فكّر غيّر اسم المسلسل من سيرة حب ل سيرة حياتي صرلي عمر بهل مسلسل. على فكرة شتقتلكن".




وتجدر الإشارة فريق عمل مسلسل "سيرة حب" استأنف تصوير باقي حلقاته من الأربعاء 8 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ شبكة قناة CBC في عرض الجزء الأول من المسلسل خلال شهر أكتوبر، والتي تعاقدت على عرض جميع الأجزاء الخاصة به بالفعل.

"سيرة حب" بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وخالد سليم، وريهام عبد الغفور، ورشا مهدي، ومكسيم خليل، وسامي العدل، وفيدرا، ونورهان، ووليد فواز، وهاني عادل، وإيمان سلامة، وهو من تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد العدل.

وتمّ عرض الجزء الأول من مسلسل "سيرة حب" خلال شهر رمضان 2014 على شبكة قنوات OSN المشفرة، وبدأت القناة نفسها في عرض الجزء الثاني منه في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

خالد طه

10/13/2014 2:17:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"