استئناف تصوير "سيرة حب".. وعرضه قريبا على "CBC"

استئناف تصوير "سيرة حب".. وعرضه قريبا على "CBC"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أكتوبر 2014 - 20:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أكتوبر 2014 - 23:58
رشا مهدي رشا مهدي
بعد فترة توقف بسبب إجازة عيد الأضحى، يستأنف فريق عمل مسلسل "سيرة حب" تصوير باقي حلقاته، بالتزامن مع عرضه على قناة "OSN" المشفرة.

قالت الفنانة الشابة رشا مهدي لـFilFan.com إنها ستستأنف تصوير مشاهدها في مسلسل "سيرة حب" ابتداء من يوم السبت المقبل، وأن فريق العمل بدأ بالفعل التصوير يوم الأربعاء.

رشا مهدي مع خالد سليم أثناء التصوير


وأوضحت رشا مهدي التي تشارك في بطولة المسلسل، أن التصوير سيستمر لنهاية العام الجاري لاستكمال تصوير الجزأين الثاني والثالث منه.

وأشارت الممثلة الشابة إلى أنها تلقت ردود فعل جيدة من قبل الجمهور الذي تابع عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان، والجزء الثاني الذي يعرض حاليا على "OSN" المشفرة، خاصة من خارج مصر، وتتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا أكبر مع عرضه قريبا على القنوات المفتوحة.

ومن المقرر أن تبدأ شبكة قناة CBC في عرض الجزء الأول من المسلسل خلال شهر أكتوبر الجاري، والتي تعاقدت على عرض جميع الأجزاء الخاصة به بالفعل.

"سيرة حب" بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وخالد سليم وريهام عبد الغفور، رشا مهدي، ومكسيم خليل، وسامى العدل، وفيدرا، ونورهان، ووليد فواز، وهاني عادل، وإيمان سلامة، ومن تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد العدل.

وتم عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان 2014 على شبكة قنوات "OSN" المشفرة، وبدأت القناة نفسها في عرض الجزء الثاني منه في نهاية شهر سبتمبر.

محمد عاشور

10/8/2014 11:58:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"