بالصور والفيديو- ميريام فارس تغني مع جمهورها في "دريم بارك" بالـ Selfie Stick

بالصور والفيديو- ميريام فارس تغني مع جمهورها في "دريم بارك" بالـ Selfie Stick

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أكتوبر 2014 - 10:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أكتوبر 2014 - 10:56
ميريام فارس تلتقط Selfie مع جمهورها خلال غنائها في "دريم بارك" ميريام فارس تلتقط Selfie مع جمهورها خلال غنائها في "دريم بارك"
أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلا ضخما مساء الأحد 5 أكتوبر الجاري في ملاهي "دريم بارك" الترفيهية بمدينة السادس من أكتوبر، فى أولى حفلاتها بعد دخولها "عش الزوجية".

وأضفت ميريام منذ بداية الحفل في التاسعة مساء أجواء حماسية على جمهورها، والذى ظل يردد معها أشهر أغنياتها.

وغنت ميريام فارس على مدار ساعة ونصف الساعة مجموعة كبيرة من أغنياتها باللهجة المصرية واللهجة اللبنانية، ومنها "ناديني"، و"هقلق راحتك"، و"أنا والشوق"، و"أنا قلبي ليك"، و"واحشني إيه"، و"أنا مش أنانية"، و"حسسني بيك"، و"ياعالم بالحال".

وأشركت ميريام جمهورها معها بغناء أغنيتها الشهيرة "كيفك إنت"، ووثّقت هذه اللحظة بتسجيلها لها عبر الـ Selfie Stick، ونشرتها على حسابها الشخصي على Instagram.

Loading

This is the #Egyptian spirit, thank you all for making it an incredible evening

View on Instagram



وقدمت ميريام رقص متواصل على أنغام أغانيها لاقى إعجاب جمهورها بشدة، وهو ما جعلهم يطالبونها بإعادة بعض الرقصات والحركات الاستعراضية التى تتميز بها.

غنت ميريام في "دريم بارك" باقة من أجمل أغنياتها


وفاجأت المطربة اللبنانية جمهورها بتقدم أغنية "سواح" لـ "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ، و"يا بنت السلطان" للمطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، وهما الأغنيتان اللتان لاقتا تصفيقا حادا من الجمهور، بعدما قدمتهما ميريام بصوتها.

شاهد باقي صور حفل ميريام فارس في "دريم بارك"

وداعبت ميريام فارس جمهورها طوال الحفل، حيث ظلت تسأل الجمهور عن المدن التي قدموا منها إلى الحفل: هل من "مصر الجديدة أم من مدينة نصر أم المهندسين أم الإسكندرية أم الإسماعيلية"، فى إشارة منها إلى أنها تعشق تراب بمصر وتدرك جيدا ميادينها ومحافظاتها المختلفة، وأنها على دراية بهذه الأماكن التى ظلت تردد أسماءها.

وأطلت ميريام فارس كعادتها بإطلالة مميزة وجذابة، حيث ظهرت برداء أبيض شفاف مفتوح من الظهر من تصميم مواطنها رامي قاضي.

Chargement

#Tonight #outfit #details by @ramikadi

Afficher sur Instagram



وكانت ميريام فارس فاجأت معجبيها في نهاية شهر أغسطس الماضي بإعلان زواجها، ونشرها لصورة خاتم الزواج، ويدها مشتبكة بيد زوجها الذي نقش على إصبعه اسم "ميريام" بالإنجليزية. (التفاصيل)

خالد طه

10/6/2014 10:56:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"