بالصور- محمود عبد العزيز يحتفل مع ابنه بـ "عمر وسلوى"

بالصور- محمود عبد العزيز يحتفل مع ابنه بـ "عمر وسلوى"

وائل عادل | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 أكتوبر 2014 - 13:21 | آخر تحديث: السبت ، 4 أكتوبر 2014 - 15:57
محمود عبد العزيز يبارك لابنه كريم محمود عبد العزيز محمود عبد العزيز يبارك لابنه كريم محمود عبد العزيز
حرص الفنان محمود عبد العزيز على مشاركة نجله كريم محمود عبد العزيز الاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه "عمر وسلوى"، الذي أقيم مساء الجمعة 3 أكتوبر.

وحضر محمود عبد العزيز العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في سينما نايل سيتي، وحرص على تهنئة نجله والاحتفال معه، بالإضافة إلى التقاط الصور مع فريق عمل الفيلم، والذين من بينهم الراقصة صافينار والمطرب الشعبي محمود الليثي.

محمود عبد العزيز يصل العرض الخاص مع نجله

وحضر العرض كريم محمود عبد العزيز والمنتج أحمد السبكي وصافينار ومحمود الليثي، فيما تغيب عن الحفل المطرب سعد الصغير وبوسى وبدرية طلبة وآيتن عامر وحسن حسني.

كما حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة فريق عمل الفيلم في العرض الخاص، على رأسهم المطرب هيثم شاكر والفنانة نيرمين ماهر وشريف باهر والممثل الكوميدي شيكو وماهر عصام والملحن محمد عبد المنعم.

محمود عبد العزيز مع أبطال الفيلم

"عمر وسلوى" دراما رومانسية غنائية تشهد على أول تجربة تمثيلية للراقصة الأرمينية صافينار. وبطلاها هما "سلوى" التي تحاول تحقيق أحلامها بأن تصبح راقصة، وحبيبها "عمر" الذي يرفض ذلك، حتى يقتنع في النهاية ويعمل معها في ملهى.

شاهد صور أبطال "عمر وسلوى" في العرض الخاص

ويعد الفيلم الظهور الفني الأخير للراحل يوسف عيد، وهو يلعب دور رجل ضرير يقوم بصفع محمود الليثي على قفاه، حسب ما ظهر في إعلان الفيلم.

ويشارك في بطولة "عمرو وسلوى" إلى جانب الراقصة الأرمينية صافينار وكريم محمود عبد العزيز، الفنان سعد الصغير، والمطربة الشعبية بوسي، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وهو من تأليف سيد السبكي، ومن إخراج تامر بسيوني.

وكان منتج الفيلم أحمد السبكي قد طرح إحدى أغنيات الفيلم في إطار الترويج له، وهي "محمود إيه دي يا محمود"، والتي شارك بالغناء فيها كريم محمود عبد العزيز، وبوسي، ومحمود الليثي. (شاهد الأغنية)

كما انكر السبكي وجود أي تشابه بين "عمر وسلوى" وثلاثية "عمر وسلمى" التي قام ببطولتها تامر حسنى ومى عز الدين، أو حتى محاولة السخرية من الفيلم. (التفاصيل).

شاهد صور أبطال "عمر وسلوى" في العرض الخاص

وائل عادل

10/4/2014 3:57:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"