بالصور- محمود عبد المغني يحتفل بالعرض الخاص لـ "النبطشي"

بالصور- محمود عبد المغني يحتفل بالعرض الخاص لـ "النبطشي"

وائل عادل | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أكتوبر 2014 - 1:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أكتوبر 2014 - 1:52
محمود عبد المغني في مع مي كساب وهالة صدقي محمود عبد المغني في مع مي كساب وهالة صدقي
احتفل الممثل محمود عبد المغنى بالعرض الخاص لفيلمه لموسم عيد الأضحى "النبطشى"، والذي أقيم مساء الخميس 2 أكتوبر في سينما أميركانا بلازا.

وحرص فريق عمل الفيلم على الحضور في العرض الخاص من بينهم، هالة صدقي ومي كساب وإدوارد، ورامز أمير، والمطربة سمر.

محمود عبد المغني يحتفل بـ "النبطشي"


كما حضر العرض الخاص عدد كبير من الفنانين لتهنئة عبد المغني على افتتاح الفيلم وهم، وفاء سالم وإيمان العاصي وشريف باهر ومحمد سليمان ومحمد طه ونيرمين ماهر وغيرهم من الفنانين.

فيلم "النبطشي" هو التعاون الثاني بين المخرج إسماعيل فاروق والكاتب محمد سمير مبروك بعد فيلم "القشاش"، ويقوم بدور "النبطشي" الفنان محمود عبد المغني، ويشاركه في البطولة كل من مي كساب، هالة صدقي، إدوارد، إيناس كامل وهبة عبد الغني.

إدوارد في افتتاح فيلم "النبطشي"


وسيتم عرضه في دور العرض السينمائي عبر شركة "دولار فيلم"، التي تمتلك حقوق توزيعه في مصر وجميع أنحاء العالم.

وتدور أحداثه حول "سعد" الذي من خلال عمله كنبطشي أفراح، يقدم نجوم الطرب الشعبي والفقرات الاستعراضية بأسلوب صاخب جذاب يوفر له العيش الكريم وقدراً من تحقيق الذات، عندما ينتهز فرصة عابرة في تغيير مسار حياته إلى ما يعتقد أنه الأفضل، يصدم بمواقف إنسانية ومهنية تجعله يعيد التفكير في معنى النجاح.

وكانت آخر أفلام محمود عبد المغني "رد فعل" من إنتاج 2012، وشاركته بطولته حورية فرغلي، وعمرو يوسف، وهو من تأليف وائل أبو السعود وإيهاب فتحي، ومن إخراج حسام الجوهري.

شاهد صور محمود عبد المغني وأبطال العمل في العرض الخاص

وائل عادل

10/3/2014 1:52:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"