اسمع- هاني محروس يفرج عن أولى أغنيات الفتاة التي أبكت نانسي عجرم

اسمع- هاني محروس يفرج عن أولى أغنيات الفتاة التي أبكت نانسي عجرم

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 16:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 23:41
ميرنا ميرنا
أفرج مهندس الصوت والمنتج الموسيقي هاني محروس عن أولى أغنيات المطربة التي سبق وأبكت نانسي عجرم!

وطرحت شركة "NJ Music Production"، لمالكها هاني محروس، أغنية جديدة حملت اسم "دعوة المجروح"، للمطربة الشابة ميرنا.

هاني محروس مع مصطفى حجاح، أحد المواهب الشابة التي يدعمها مهندس الصوت الشهير من خلال شركته


غنّت ميرنا، أصغر متسابقات الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، "هتمنّاله الخير" لأنغام، وهو ما أبكى نانسي خلال الجزء الثاني من الأغنية بعد أن ذكّرتها ميرنا بنفسها عند بداية انطلاقتها الفنية، على حدّ وصفها.


شاهد-نانسي عجرم تبكي بعد غناء ميرنا لـ"هتمنّاله الخير"


هاني محروس قال لـFilFan.com إنه اكتشف ميرنا (١٥ عاما) ووقع معها عبر شركته، ولكنه أراد أن يمنحها فرصة للظهور على مسرح برنامج "أراب أيدول" للتأكد من قدرتها على التفاعل مع الجمهور، ومن حضورها أثناء وقوفها على المسرح.

اسمع- "دعوة المجروح" للمطربة الشابة ميرنا


"دعوة المجروح" كلمات أحمد سامي، ألحان محمد النادي، توزيع وسام عبد المنعم، والهندسة الصوتية (تسجيل، ميكس وماستر) لهاني محروس.

هاني محروس قال لـFilFan.com إنه بصدد الكشف عن مشروع فني كبير يهدف إلي اكتشاف مواهب غنائية شابة، لا سيما وأنه يقابل الكثيرين منهم بحكم عمله في المجال الموسيقي منذ ١٥ عاما.

واستكمل: "هناك الكثيرين ممن يبحثون عن فرصة حقيقية في لشهرة، في الوقت الذي تمر فيه صناعة الموسيقى في مصر بأزمة كبيرة منذ فترة طويلة، لذلك أحاول من خلال تجربتي هذه أن أساهم بشكل ولو بسيط في الوقوف بجانب هولاء الموهوبين، من خلال دعمهم ومساعدتهم عن طريق الانتاج لهم وتقديمهم بشكل يضمن لهم الانتشار والنجاح". (التفاصيل).

comments powered by Disqus

وائل عادل

9/30/2014 11:41:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"