بالفيديو- يوسف عيد في آخر ظهور فني له في "عمر وسلوى"

بالفيديو- يوسف عيد في آخر ظهور فني له في "عمر وسلوى"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 28 سبتمبر 2014 - 12:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 يناير 2015 - 10:16
يوسف عيد في إعلان "عمرو وسلوى" يوسف عيد في إعلان "عمرو وسلوى"
طرحت شركة "السبكي" للإنتاج السينمائي عبر قناتها الرسمية على YouTube الإعلان الترويجي الأول لفيلمها "عمر وسلوى"، قبل عرضه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويظهر في إحدى لقطات الإعلان الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد، في آخر ظهور فني له، وهو يلعب دور رجل ضرير يقوم بصفع محمود الليثي على قفاه.

وكان توفي يوسف عيد فجر الإثنين 22 سبتمبر الجاري عن عمر 66 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية. (شاهد أشهر 5 شخصيات في مشوار يوسف عيد الفني)

ويشارك في بطولة فيلم "عمرو وسلوى" الراقصة الأرمينية صافينار، في أولى تجاربها مع التمثيل، بالإضافة إلى كريم محمود عبد العزيز، وسعد الصغير، والمطربة الشعبية بوسي، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وهو من تأليف سيد السبكي، ومن إخراج تامر بسيوني.



وكان سبق طرح الإعلان الترويجي لفيلم "عمر وسلوى" طرح ملصقه الدعائي، والذي يضمّ كل أبطالة الرئيسيين. (شاهد ملصق "عمرو وسلوى")

كما طرح منتج الفيلم أحمد السبكي إحدى أغنياته في إطار الترويج له، وهي "محمود إيه دي يا محمود"، والتي شارك بالغناء فيها كريم محمود عبد العزيز، وبوسي، ومحمود الليثي. (شاهد الأغنية)

ويضمّ فيلم "عمر وسلوى" عدد من الأغنيات الشعبية، من بينها "يا واد إنت يا أجنبي"، التي يغنيها محمود الليثي لصافينار تغزلا في جمالها.

وتدور أحداث فيلم "عمر وسلوى" حول "سلوى" وتلعب دورها بوسي التي تحاول تحقيق أحلامها بن تصبح راقصة، وهو ما يرفضه حبيبها "عمر" أو سعد الصغير، حتى يقتنع في النهاية ويعمل معها في ملهى ليلي.

خالد طه

1/5/2015 10:16:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"