صورة- مصري يصمم غلاف أحدث ألبومات فريق Pink Floyd

صورة- مصري يصمم غلاف أحدث ألبومات فريق Pink Floyd

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 سبتمبر 2014 - 11:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 10:49
غلاف أحدث ألبومات Pink Floyd من تصميم المصري أحمد عماد الدين غلاف أحدث ألبومات Pink Floyd من تصميم المصري أحمد عماد الدين
اختار فريق الروك الموسيقي Pink Floyd شاب مصري الجنسية لتصميم غلاف ألبومهم الغنائي الجديد، والذي يعودون به للساحة الغنائية بعد غياب 20 عاما.

وصمّم "أحمد عماد الدين"، ويبلغ من العمر 18 عاما، غلاف ألبوم Pink Floyd الجديد على هيئة رجل يسبح بمركبه وسط نهر من الغيوم تجاه بريق الشمس.

ووُلد "أحمد عماد الدين" في مدينة جدة السعودية، واكتشف مواهبه في التصميم الرقمي منذ أن كان عمره 13 عاما.

وعن كيفية تعاونه مع فريق كبير بحجم Pink Floyd، قال "عماد الدين" لصحيفة The Independent: "اتصلت بي إحدى الشركات التي تعمل لصالح Pink Floyd، بعدما شاهدت تصميماتي على الإنترنت من خلال موقع Behance".

وسيتوافر ألبوم Pink Floyd الجديد، والذي يحمل عنوان The Endless River في شهر نوفمبر المقبل، والذي سترتكز أغلب أغنياته على أصوات الآلات الموسيقية أكثر من الأداء الصوتي.

أحمد عماد الدين


وأشار أحمد عماد الدين أنه استوحى تصميمه لغلاف ألبوم The Endless River من تفكيره في "الحياة والطبيعة، وما وراء عالم مليء بالعوامل الجميلة التي لم نلحظها من قبل، والكفيلة بأن نخلق من وراءها الملايين من الأحاسيس الرائعة"، بحسب قوله.

واعتمد عماد الدين في تصميمه لغلاف The Endless River على ما يسمى بفن "تلاعب الصورة"، حيث شرحه قائلا: "في البداية رسمت رسما لما يدور في مخيلتي، ثم قمت بترجمته إلى صور حقيقية".

ويأتي ألبوم The Endless River تكريما لأحد أعضاء فرقة Pink Floyd، وهو "ريك رايت" الذي توفي في 2008، وكان عازف الأورج الذي كانت أولى مشاركاته مع الفرقة من خلال آخر ألبوماتهم sessions for The Division Bell، والذي طُرح في عام 1993.

comments powered by Disqus

خالد طه

9/24/2014 10:49:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"