مجلة Billboard العالمية: "شفت الأيام" لعمرو دياب يتصدر مبيعات الألبومات عالميا!

مجلة Billboard العالمية: "شفت الأيام" لعمرو دياب يتصدر مبيعات الألبومات عالميا!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 19 سبتمبر 2014 - 17:22 | آخر تحديث: السبت ، 20 سبتمبر 2014 - 16:19
عمرو دياب عمرو دياب
لأول مرة يظهر اسم مطرب عربي عبر قوائم موقع مجلة Billboard، وليس فقط مجرد اسمه بل هو المصنف الأول عالميا في المبيعات للأسبوع الثالث من سبتمبر 2014.

أصدر موقع Billboard قائمته الأسبوعية بالألبومات الأعلى مبيعا لهذا الأسبوع، وجاء في المرتبة الأولى المطرب عمرو دياب بألبومه الجديد "شفت الأيام"، وذلك بعد أسبوعين من طرحه في الأسواق العربية.

ولم تضم القائمة ألبومات عالمية كبيرة نظرا لأن أي من المطربين الكبار لم يصدر ألبوما في الفترة المؤخرة، مكتفيين في إصدار أغاني منفردة.

ونشرت صفحة عمرو دياب الرسمية بموقع Facebook الخبر لجمهوره لتخبرهم بمدى نجاح الألبوم.



وشكك كثيرون في الموقع لأن التاريخ المذكور 27 سبتمبر وهو تاريخ لم يأتي بعد، وهذا ما اعتاده الموقع منذ فترة زمنية طويلة، وتعني أنه متصدر لهذا الأسبوع على أن يتم تغييره في هذا التاريخ.

موقع المجلة يستند على إحصائيات حصلوا عليها من Nielsen SoundScan وهي منظمة متخصصة في رصد مبيعات الموسيقى عالميا، بدأت عملها في مارس 1991، ودائما ما تنشر المجلة قوائمها بالاستناد عليها.

وكان ألبوم "حالة حب" للمطربة إليسا ظهر في قائمة الأكثر مبيعا عبر نفس المجلة العالمية.

ومن المعروف أن الطبعة الأولى من "شفت الأيام" نفذت بعد طرحها بساعات، ووصل إلى المركز الأول في فئة "موسيقى العالم" عبر متجر iTunes، بعد مرور ما يقرب من الأسبوع على طرحه بالأسواق.

من ناحية أخرى، يحتفل عمرو دياب بطرح ألبومه الجديد "شفت الأيام" مع جمهوره في "بورتو كايرو" في الأول من أكتوبر المقبل. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

مي جودة

9/20/2014 4:19:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"