صورة: سمير غانم وميرفت أمين على "الأفيش" الأول لـ "حماتي بتحبني"

صورة: سمير غانم وميرفت أمين على "الأفيش" الأول لـ "حماتي بتحبني"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 سبتمبر 2014 - 14:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 13:6
الملصق الدعائي لفيلم "حماتي بتحبني" الملصق الدعائي لفيلم "حماتي بتحبني"
طرح المنتج أحمد السبكي، السبت 13 سبتمبر، الملصق الدعائي الأول للفيلم الجديد "حماتي بتحبني"، الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وظهر على الملصق الدعائي الذي نشره "السبكي" عبر صفحته الرسمية على موقع "Facebook"، الفنان حمادة هلال والممثلة إيمان العاصي بملابس زفافهما، بينما كانت بجانبهما الفنانة ميرفت أمين والممثل الكوميدي سمير غانم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول شريف الذي يعمل طبيب تجميل، ويقع في حب فتاة يقرر أن يتزوجها، لكنه يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع حماته، التي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين.

الفيلم من بطولة حمادة هلال وميرفت أمين وإيمان العاصي وسمير غانم ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد السبكي.



وينافس "حماتي بتحبني" أفلام العيد وهم: "الجزيرة 2" لأحمد السقا وهند صبري، و"المواطن برص" لرامي غيظ و"واحد صعيدي" لمحمد رمضان، و"أسوار القمر" من بطولة عمرو سعد ومنى زكي، و"الدنيا مقلوبة" من بطولة راندا البحيري، وإدوارد، و"عمر وسلوى" لسعد الصغير وصافينار وبوسي، و"خطة بديلة" للفنان خالد النبوي، و "حديد" لعمرو سعد والتونسية درة، وغيرها من الأفلام مثل "حارة مزنوقة "، "وش سجون"، "أبو العريف"، " المماليك ".

وائل عادل

9/24/2014 1:06:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"