حلقة خاصة من "يحدث في مصر" من أجل محمد منير

حلقة خاصة من "يحدث في مصر" من أجل محمد منير

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 سبتمبر 2014 - 20:31
محمد منير محمد منير
لقاء خاص ونادر سيجمع بين المطرب الشهير محمد منير بجمهوره بعد فترة غياب عنهم لمدة عام تقريبا عن آخر حوار صحفي أجراه.

أعلنت شبكة MBC أن منير سيحل ضيفا على قناة MBC مصر في مساء الثلاثاء التاسع مع سبتمبر في برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.

وجاء في بيان من القناة أن الحوار سيكون غير تقليدي يغوص من خلاله شريف عامر فى قلب وعقل الكينج محمد منير، في حلقة خاصة من برنامج "يحدث فى مصر".

وكشف البيان أن منير سيتحدث عن مشاريعه الفنية وتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، ورأيه فى الشأن العام، وتوقعاته لمستقبل الأوضاع فى مصر.

كان منير أحيا حفلا غنائيا في قرية "بانجلوز" بالساحل الشمالي في الجمعة 22 أغسطس، وحث جمهوره على دعم النظام الحاكم حاليا والوقوف ورائه والصبر حتى تصل مصر لبر الأمان. (التفاصيل)

آخر ألبومات منير كانت "يا أهل العرب والطرب" في 2012، وضم 16 أغنية، أعاد فيه غناء إحدى أغنياته وهي "عيون" وأعاد توزيع أغنية "حارة السقايين".

محمد منير أطل كثيرا في الفترة الماضية عبر شاشة MBC مصر، وذلك نظرا لتعاقده معهم، وشارك من قبل في إحياء إحدى الحلقات المباشرة من برنامج Arab Idol في موسمة الثاني، وصرح مصدر مقرب من منير لـFilFan.com وقتها أنه كان مستاء من ظهوره في برنامج اكتشاف المواهب، معتبرا أن إدارة البرنامج لم تحتفي بنجوميته ولم تقدره بالشكل المناسب، حيث أظهروه على أنه مطرب عادي يتمنى الغناء على خشبة مسرح البرنامج والظهور بجانب متسابقيه.

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"