صورة: التركي "مهند" بإطلالة جديدة في الجزء الثاني من "ليث ونورا"‎

صورة: التركي "مهند" بإطلالة جديدة في الجزء الثاني من "ليث ونورا"‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 سبتمبر 2014 - 22:20 | آخر تحديث: السبت ، 6 سبتمبر 2014 - 22:31
كيفانش تاتليتوج في الجزء الثاني من "ليث ونورا" كيفانش تاتليتوج في الجزء الثاني من "ليث ونورا"
فاجأ الممثل التركي كيفانش تاتليتوج جمهوره بإطلالاته الجديدة الذي ابتكرها خصيصا من أجل دوره في الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا".

فبعد أن اعتاد محبي "مهند" على شكله في المسلسل بلحية كثيفة وشعر طويل الخصلات، ظهر في إطلالته الجديدة بالجزء الثاني بشكل مختلف، وذلك بعد أن قام بحلق لحيته وتخفيف وقص شعره.

لو يكن كيفانش التغيير الوحيد في المسلسل، حيث انضمت شخصية جديدة له، ألا وهي الممثلة التركية فهرية أفجين المعروفة عربياً بـ "نجلاء".

كيفانش تاتليتوج في الجزء الثاني من "ليث ونورا"


من المعروف أن مسلسل "ليث ونورا" عرض الجزء الأول منه عربياً بالتزامن مع عرضه في تركيا على شاشة "MBC"، ومن المنتظر عرض الجزء الثاني بنفس الطريقة.

من ناحية أخرى، قبل كيفانش تحدى صديقه لاعب كرة القدم في فريق "جالاتا سراى"، الهولندي ويسلى شنايدر، ونشر فيديو له على حسابه الشخصي في موقع "Instagram" وهو يسكب الماء المثلج على رأسه.



وكان من الملفت تنفيذ كيفانش للتحدي بماء يحتوي على مكعبات ثلج، على عكس الكثير من النجوم الذين لا يستخدمون وعاء زجاجيا، مما لا يظهر الثلج جيدا ويثير الشكوك حول استخدامهم لماء دافئ.

ولم يفوت كيفانش فرصة قبول التحدي دون توريط أصدقائه المقربين من المشاهير، حيث رشح ثلاثة أسماء للقيام بالتحدي نفسه.

واختار كيفانش منتج مسلسلاته، المنتج التركي كريم شاتاى، ومؤلفة آخر مسلسلاته ايجي يورينج، و شريكته في مسلسل "ليث ونورا" الممثلة التركية فرح زينب عبد الله الشهيرة بـ "أيلين".

كلمات متعلقة كيفانش تاتليتوج

نهال ناصر

9/6/2014 10:31:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"