صورة: آندي جارسيا يصل اسطنبول للمشاركة في مسلسل تركي‎

صورة: آندي جارسيا يصل اسطنبول للمشاركة في مسلسل تركي‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 19:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 20:1
آندي جارسيا آندي جارسيا
وصل الممثل الأمريكي آندي جارسيا إلى اسطنبول من أجل المشاركة في الجزء التاسع من مسلسل "وادي الذئاب" التركي.

وسافر آندي، مساء الأربعاء 3 أغسطس إلى تركيا، واستقبله مطار أتاتورك الدولي بحراسة خاصة مشددة من أجل تأمينه خلال فترة زيارته التي ستستمر لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.

ومن المنتظر أن يصور جارسيا العديد من المشاهد خلال تلك الفترة القصيرة، نظرا لأنه سيظهر في أكثر من حلقة خلال أحداث المسلسل.

آندي جارسيا يصل اسطنبول


ويجسد آندي شخصية تسمى "آمون"، وهو شخص محوري في الأحداث يقوم بكشف بعض الحقائق التي انتهى عندها الجزء الثامن من المسلسل.

مسلسل "وادي الذئاب" من بطولة الفنان التركي نجاتي شاشماز والذي أشتهر "بمراد علمدار" في المسلسل؛ وقد تم عرض عدة أجزاء منه على شاشة أبو ظبي؛ كما تم إنتاج فيلم حمل أسم "وادي الذئاب فلسطين" من إنتاج شركة بانا فيلم، وعرض في ٢٠١١.

والمسلسل من نوعية الأعمال الدرامية البوليسية، ويتطرق إلي أمور سياسية، وحقق نجاح كبيراً ونسبة مشاهدة عالية داخل تركيا وخارجها.

ولا تعد تلك الزيارة الوحيدة لممثل عالمي لتركيا، حيث سبقه في تلك الخطوة الممثل الاسترالي راسل كرو الذي صور بها فيلمه الجديد "The Water Diviner" الذي تدور أحداثه حول معركة "جاليبولي" أو "مضيق الدردنيل" إبان الحرب العالمية الأولى.

ولم تكن تلك الزيارة الأولى لكرو لتركيا، حيث سبق أن زارها برفقة الممثلة أولجا كوريلينكو بطلة فيلم جيمس بوند " Quantum of Solace "، والتي ستشاركه بطولة " The Water Diviner".

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أسترالي يسافر إلى تركيا بعد معركة "جاليبولي" أو "مضيق الدردنيل" إبان الحرب العالمية الأولى، في محاولة للعثور على أبنائه الثلاثة المفقودين.

وكانت معركة "جاليبولي" أو المعروفة في تركيا باسم تشاناق قلعة، دارت في شبه الجزيرة التركية عام 1915 حيث قامت قوات بريطانية وفرنسية مشتركة بمحاولة احتلال اسطنبول، عاصمة الدولة العثمانية آنذاك.

كلمات متعلقة آندي جارسيا

نهال ناصر

9/5/2014 8:01:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"