فاطمة التركية تقتحم "بيزنس" المطاعم

فاطمة التركية تقتحم "بيزنس" المطاعم

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:31
بيرين سات بيرين سات
إذا كنت تعتقد أن السر وراء ابتعاد النجمة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا بإسم "فاطمة" عن الدراما التليفزيونية هو إجازة شهر عسلها، فأنت مخطئ.

فبيرين تنشغل هذه الأيام بالتحضير وإعداد مطعمها الجديد، الذي تتشارك فيه مع زوجها المغني التركي "كينان دوغلوا"، وصديق قديم لها من أيام الجامعة.

وقررت بيرين سات استثمار أموالها في مطعم ستقوم بافتتاحه قريبا، واختارت بيرين الجامعة التي تخرجت منها "جامعة bilken" ليكون أول فرع لمطعمها هناك.

ولن تدير بيرين سات المطعم بنفسها وإنما أسندت هذه المهمة لشقيقها جيم سات، وهذه الأيام يتم تحضير الديكورات الخاصة بالمطعم.

وبذلك انضمت بيرين سات إلى قائمة الممثلين الأتراك الذين يستثمورن أموالهم في مشروعات خاصة.

يذكر أن بيرين سات تزوجت في ٢٩ يوليو الماضي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وأمضت شهر العسل هناك، وعادت وأستكملته في تركيا. (شاهد صور شهر عسل بيرين في تركيا)

يذكر أن آخر عمل فني عُرض لبيرين سات في العالم العربي هو الجزء الأول من مسلسل "انتقام".

وكانت بيرين سات نشرت مؤخرا فيديو لها وهي تخضع لـ "تحدي الثلج" الخيري، الذي يهدف لنشر التوعية في العالم بمخاطر مرض ضمور المخ والأعصاب، ولجمع التربعات المادية لصالح مؤسسة ALS المختصة بمكافحة ذلك المرض. (شاهد الفيديو)

واشتهرت بيرين سات في العالم العربي من بطولتها لمسلسلات "العشق الممنوع" مع النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بإسم "مهند"، وكذلك بطولتها لمسلسل "فاطمة".

نهال ناصر

9/5/2014 1:31:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"