صورة: ما الذي جمع تامر حسني بعابد فهد والتركي أركان؟

صورة: ما الذي جمع تامر حسني بعابد فهد والتركي أركان؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 سبتمبر 2014 - 11:49 | آخر تحديث: الخميس ، 4 سبتمبر 2014 - 23:27
عابد فهد وتامر حسني وأركان عابد فهد وتامر حسني وأركان
نشر المطرب تامر حسني صورة له من لبنان تجمعه بالممثل السوري عابد فهد والتركي أركان المعروف في الوطن العربي بـ"القبطان" وهو الدور الذي قدمه في مسلسل "على مر الزمان".

ولم يذكر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook سبب اللقاء الذي جمعه بالممثلين الشهيرين.

وأتضح أن سبب اللقاء هو تواجد الثلاثة فنانين في بيروت لحضور حفل توزيع جوائز "موركس دور" التي ستقام مساء الخميس الرابع من سبتمبر في لبنان وستوزّع الجوائز على فناني وممثلي العالم العربي.

كان تامر التقى مؤخرا المطربة شيرين عبد الوهاب في الطائرة المتجهة إلى بيروت، وعلى ما يبدو أنه سيتم تتويجها بلقب أفضل مطربة عربية. (التفاصيل)

وترددت أنباء في الصحف العربية عن حضور عدد كبير من النجوم الأتراك للحفل ومنهم: الممثل إركان بيتيكايا المعروف بشخصية "القبطان علي" في مسلسل "على مر الزمان" كما توقع البعض حضور النجمة بيرين سات، ولكن الصحف التركية لم تؤكد أو تنفي ذلك، وكذلك الفنانين أنفسهم لم يعلنوا عن أي زيارة للوطن العربي عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، كانت شركة "روتانا" قد طرحت ألبوم تامر حسني الجديد "180 درجة" في الأسواق الاثنين الموافق 25 أغسطس، والذي يضم 12 أغنية.

وطرح تامر حسني عبر قناته بموقع "YouTube" أغنية جديدة بعنوان "وبعدين" من كلمات محمد عاطف وألحان مادي وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "الحرب العالمية الثالثة". (اسمعها بالضغط هنا

كلمات متعلقة عابد فهد

مي جودة

9/4/2014 11:27:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"