بالصور: محمد كريم يحتفل بعيد ميلاد محمد عساف

بالصور: محمد كريم يحتفل بعيد ميلاد محمد عساف

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 سبتمبر 2014 - 11:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 سبتمبر 2014 - 11:5
محمد كريم مع محمد عساف في عيد ميلاده محمد كريم مع محمد عساف في عيد ميلاده
احتفل الممثل ومقدم برنامج المسابقات الغنائية The Voice محمد كريم بعيد ميلاد نجم الموسم الثاني من برنامج Arab Idol الفلسطيني محمد عساف في إمارة دبي الخليجية، والذي يوافق الأول من سبتمبر.

ونشر "كريم" عبر حسابه على Instagram صورة مع "عساف" وهما يجلسان أمام كعكة عيد ميلاده الـ 25 الذي أقيم في جزر الجميرة في دبي، وكتب له في هذه المناسبة: "كل سنة وأنت طيب يا عساف عيد ميلاد سعيد".



كذلك نشر محمد كريم صورة له مع محمد عساف وعدد من أصدقائهما المشتركين في احتفالية عيد الميلاد.



على الجانب الآخر، أضفى محمد عساف تحول كبير على "تحدي الثلج" الخيري قبل 6 أيام، بعد أن استبدل دلو الثلج بدلو ركام، ليؤكد للعالم أجمع تضامنه مع أهله في غزة التي تفتقر إلى الماء والكهرباء، ولا يوجد بها سوى الركام. (شاهد الفيديو)

وكان محمد كريم شارك في تقديم حفل المطرب العالمي إنريكي إجلاسيس، الذي أقيم في جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي في 9 أغسطس الماضي.



وطلب كريم من إنريكي أن يردد معه جملته الشهيرة "إنتم لسه مسمعتوش حاجة" والتي أصبحت الجمله الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفاعل معها الجمهور أمس بحماس شديد علي المسرح، فردد إنريكي جملة كريم "إنتم لسه مسمعتوش حاجة"، الأمر الذي لفت انتباه وإعجاب الحاضرين لتحدثه باللغه العربية.

خالد طه

9/2/2014 11:05:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"