بالفيديو- هالة فاخر: حجابي لا يمنعني من تقبيل زملائي

بالفيديو- هالة فاخر: حجابي لا يمنعني من تقبيل زملائي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 12:14 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 19:44
الصورة التي أثارت الجدل حولها الصورة التي أثارت الجدل حولها
استنكرت الممثلة هالة فاخر الهجوم الذي واكب ظهورها وهي تحتضن وتقبل الممثل هاني رمزي أثناء عزاء والده.

قالت هالة فاخر: "نلت العديد من الانتقادات بسبب صورتي وأنا أقبل هاني رمزي، لم أفهم ما يقصدونه بأنني (محجبة وأقبل زميل لي في عملي)، ولم أفهم ما مشكلتهم في ذلك، أجد أن هذا الأمر عاديا".

وتابعت: "تحجبت ولكن كل تصرفاتي جاءت طبيعية جدا كما كانت، فملابسي وطريقتي لم تتغير"، حسب لقائها ببرنامج "البلد اليوم" الذي تقدمه الإعلامية رولا خرسا على قناة "صدى البلد".

شاهد الفيديو
تعود واقعة تقبيل هالة فاخر لهاني رمزي لأغسطس 2012 بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

كان الجدل حول حقيقة حجاب هالة فاخر منتشرا في أكتوبر 2010، ووسط إنكارها وإعلان المقربين منها، أنهت الجدال بالظهور قائلة: ""لم أعلن لوسائل الإعلام عن خبر ارتدائي للحجاب فور ارتدائه، لأني لا أحب ذلك، فهذا أمر بيني وبين الله وليس عليّ نشره، وأنا محجبة منذ بداية رمضان 2010".

وكانت هالة فاخر ظهرت به من قبل لك التاريخ في عزاء المخرج المسرحي صلاح السقا، ومع انتشار الصور، نفت ذلك مؤكدة أنها كانت تضع "حمام كريم" على شعرها!

آخر أعمال هالة فاخر هو مسلسل "ابن حلال" الذي عُرض في رمضان 2014 وشاركها بطولته كل من محمد رمضان ووفاء عامر وسارة سلامة وأحمد حاتم وميريهان حسين وريهام سعيد، ومن إخراج إبراهيم فخر.

مي جودة

8/21/2014 7:44:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"