ديانا كرزون توضح حقيقة خطوبتها من الإعلامي الراحل مازن دياب

ديانا كرزون توضح حقيقة خطوبتها من الإعلامي الراحل مازن دياب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أغسطس 2014 - 12:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أغسطس 2014 - 12:31
ديانا كرزون مع مازن دياب ديانا كرزون مع مازن دياب
حرصت المغنية الأردنية ديانا كرزون على توضيح علاقتها بالإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب لكل الصحفيين، وكذلك حقيقة أنه كان خطيبها السابق.

حيث أكدت "كرزون" عبر صفحتها الرسمية على Facebook أن ما تردد بشأن خطوبتها من مازن دياب ما هي إلا شائعة انتشرت قبل 8 سنوات، وأن ما جمعها به علاقة صداقة عمل وود.

وأرفقت ديانا كرزون مع توضيحها بشأن خطوبتها من مازن دياب فيديو تنعيه فيه وهي لم تتمالك نفسها من البكاء، والذي تم تسجيله معها في العزاء الخاص به.




وكانت العديد من المواقع الإلكترونية والصحف ذكرت مؤخرا أن ديانا كرزون كانت مخطوبة من مازن دياب.

وأعلنت السلطات الأردنية السبت 15 أغسطس الجاري إلقائها القبض على قتلة مازن دياب، بعد مرور أقل 24 ساعة من عثورها على جثته بداخل شقته وهو مقيد بالحبال.

واشتهر مازن دياب من تقديمه لبرنامج "وانت مروّح" على إذاعة "صوت الغد" الأردنية، وبرنامج "مع مازن" على التليفزيون الأردني، والذي استضاف فيه مجموعة من الفنانين.

comments powered by Disqus

خالد طه

8/18/2014 12:31:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"