بالفيديو: كريم محسن يوضح حقيقة خلافه مع تامر حسني

بالفيديو: كريم محسن يوضح حقيقة خلافه مع تامر حسني

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أغسطس 2014 - 18:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 13:19
كريم محسن كريم محسن
على الرغم من انتشار الشائعات حول مقاطعة كل منهما للآخر، أكد الملحن والمغني كريم محسن أن علاقته مع المطرب تامر حسني جيدة، ولا توجد أي خلافات بينهما في الوقت الحالي.

قال كريم محسن لـFilFan.com إن علاقته بتامر حسني مستقرة، لما تربطهما من صداقة قوية وطويلة.

شاهد: تصريحات كريم محسن لـFilFan.com


وأشار محسن إلى أن الفترة السابقة شهدت توتر في علاقتهما، وكان السبب في ذلك تدخل البعض للإيقاع بينهما، وهو ما تسبب في حدوث بعض التوتر.

وتابع بعدها أن علاقتهما عادت من جديد للاستقرار بعد توضيح الأمور المتعلقة بسبب هذا الخلاف، واتفاقهما على ألا يتدخل أي شخص بينهما من جديد، لتجنب حدوث أية مشاكل.

كما كشف الملحن والمغني الشاب أن تامر هنأه على طرح ألبومه الأخير "عن تجربة"، وأضاف: "تامر حسني سيحيي حفل زفافي في نوفمبر المقبل".

وأضاف أن تامر ساعده في ألبومه الأول، وأنه لا ينكر ذلك، وأن عدم تعاونهما في الألبوم الجديد ليس سببا في إطلاق الشائعات حول وجود خلافات بينهما.

وأكد محسن لـFilFan.com أن تامر اختار أغنية من ألحانه ونفذها بالفعل، وهي من كلمات عبد المنعم طه ومن توزيع أحمد زقزوق، ولكنه لا يعرف ما إذا كانت سيتم طرحها في الألبوم أم في ألبوم أغاني مسلسل تامر، أم ستطرح كأغنية منفردة، كما شدد على أن الفترة المقبلة ستشهد أكثر من تعاون بينهما.

كلمات متعلقة كريم محسن

محمد عاشور

9/30/2014 1:19:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"