بالفيديو-ساندي لـFilFan.com: أنا بربي جيل!

بالفيديو-ساندي لـFilFan.com: أنا بربي جيل!

محمد عاشور | تصوير: محمد صلاح | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أغسطس 2014 - 15:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أغسطس 2014 - 19:3
ساندي خلال لقائها مع FilFan.com ساندي خلال لقائها مع FilFan.com
احتفلت الفنانة الشابة ساندي مؤخرا بطرح ألبومها الغنائي الجديد "حلوة جدا"، والذي يعد الخامس لها في مسيرتها الفنية.

قالت ساندي رأيها في برامج اكتشاف المواهب الغنائية


وأجرى موقع FilFan.com لقاء مع ساندي ردت خلاله على العديد من الأسئلة التي يرغب محبيها في معرفة إجابتها منها عبر هاشتاج #اسأل_ساندي.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة الشابة ساندي


وأكدت ساندي خلال اللقاء على أنها فنانة تلقائية وليست متكلفة، حتى وإن كانت بعض آرائها قد تؤخذ عليها أو قد تكون صادمة لجمهورها.

في البداية تحدثت ساندي عن سبب تغيير اسم الألبوم من "عروسة لعبة" لـ"حلوة جدا"، وعن تقديمها لأغنية باللغة الإنجليزية في الألبوم وهي " Lady Killer".

كما أضافت المغنية الملقبة بـ"محبوبة المراهقين" أنها تحبذ فكرة طرح ألبوم بعدد أغاني قليل ولكن ذات مضمون قوي، بدلا من طرح ألبوم يضم 14 أغنية وفي النهاية يقتنع الجمهور بـ 6 أغاني منها فقط.

وحول أن كلمات أغانيها طفولية الطابع، أجابت أنها معروفة منذ البداية أنها تغني لجيل معين، وبالتالي هي تقدم الأعمال التي تتناسب مع أعمارهم، مشيرة أنها مع الوقت ستغير وجهة نظرها من حيث الموضوعات التي تقدمها في أغانيها لأنها ستكبر وسيكبر معها هذا الجيل، الذي تربى على أغانيها بحسب قولها، وسيستمر معها بعد ذلك.

كشفت ساندي عن أسباب خلافها مع جنا وهنا الزاهد بعد عرض "خطة جيمي"


كما تحدثت عن الجولة الفنية التي تقوم بها في محافظات مصر، ومنها "أسيوط"، و"طنطا"، واعتبرت أنها من أسعد الحفلات بالنسبة لها، كما أفصحت عن رغبتها في تقديم أغان بلهجات عربية أخرى، منها اللبناني والمغربي، ولكن بعد أن تتقنها.

وحول رأيها في برامج اكتشاف المواهب، أكدت ساندي أنها لا تفضل هذه النوعية من البرامج، لأن الهدف الأساسي منها ليس لدعم مواهب جديدة، وإنما لتحقيق مكاسب من الدعاية فقط، مطالبة هذه البرامج أن تستمر في دعم المواهب التي يتم اكتشافها قبل البدء في المواسم الجديدة لكي تحقق المصداقية عند الجمهور.

وعما إذا كانت ستوافق على المشاركة في أحد هذه البرامج كعضو في لجنة التحكيم، أكدت ساندي أنه ليس لديها مانع على الإطلاق، ولكنها في هذه الحالة ستقدم وجهة نظرها بكل مصداقية.

وعن رأيها في أعضاء اللجان الآخرين، أكدت أن معظمهم يبدي تعليقات سطحية، ومبنية على المجاملة، وليست قائمة على أسس موسيقية سليمة، ولكن أشارت في النهاية أن معظمهم يقدم أداء جيد.

وكشفت ساندي في لقائها مع FilFan.com عن أسباب الخلافات التي نشبت بينها وبين كلا من الفنانة الشابة "هنا الزاهد" والطفلة "جنا" بعد عرض فيلمهم "خطة جيمي".

كما كشفت عن سبب تصريحها برغبتها في تغيير الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لشكلها الفني، موضحة أن شيرين كانت تحصر نفسها في إطار فني محدد، ولكنها استطاعت أن تحقق هذه المعادلة في ألبومها الأخير "أنا كتير"، وقدمت لجمهورها ولها شخصيا كل ما كانت تحلم به منها.

محمد عاشور

8/11/2014 7:03:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"