بالصور: عادل إمام يستعيد ذكريات "أيام لمته" مع سعيد صالح

بالصور: عادل إمام يستعيد ذكريات "أيام لمته" مع سعيد صالح

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 أغسطس 2014 - 23:5 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أغسطس 2014 - 23:39
عادل إمام في عزاء سعيد صالح عادل إمام في عزاء سعيد صالح
تعبيرا عن اشتياقه لزميل كفاحه، نشر الزعيم عادل إمام مجموعة من الصور التي تجمعه مع الفنان الراحل سعيد صالح على مدار تاريخهما الفني الطويل.

ونشر إمام الصور على صفحته الرسمية بموقع "Facebook" معلقا عليها "أيام لمتنا .."، في تعبير منه عن افتقاده لعودة تلك الأيام مرة أخرى.

واختار إمام صورة تجمعه بسعيد صالح في مسرحيتهما الكوميدية "مدرسة المشاغبين"، كما نشر صورة أخرى لهما في لقطة من فيلم "زهايمر" انتاج 2010.


وكان عادل إمام قد برر عدم حضوره لجنازة سعيد صالح الجمعة الأول من أغسطس الجاري، بسبب تواجده مع أسرته في تلك الأثناء بالساحل الشمالي لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك هناك، مؤكدا أنه لم يعلم بموعد الجنازة إلا قبلها بدقائق. (التفاصيل).

إلا أن الزعيم عوض غيابه عن الجنازة بتصدره العزاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الخامس من أغسطس.

وكانت "هند" ابنة سعيد صالح قد فسرت غياب العديد من الفنانين عن حضور جنازة والدها عملا منها بمقولة "إكرام الميت دفنه"، وأنها لم تستطع الانتظار يوما آخر كي تقوم بإتمام مراسم دفنه. (شاهد التفاصيل)

وائل عادل

8/7/2014 11:39:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"