مروى ناجي تقتحم التمثيل بـ "تفاحة آدم"

مروى ناجي تقتحم التمثيل بـ "تفاحة آدم"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 مايو 2014 - 11:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 مايو 2014 - 12:19
المطربة مروى ناجي المطربة مروى ناجي
تخوض المطربة الشابة مروى ناجي، نجمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"، أولى تجاربها التمثيلية خلال مسلسل "تفاحة آدم"، الذي يجسد بطولته خالد الصاوي.

وبدأت مروى، الأحد 25 مايو، تصوير أولى مشاهدها من أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ومن المنتظر أن تقدم ناجي مجموعة من الأغاني خلال الأحداث الدرامية للمسلسل، إلا أن مشاركتها الفعلية ستكون من خلال تجسيد دور منشدة دينية به.

ووقع الإختيار على مروى، نظرا لإيمان منتج "تفاحة آدم" أن نجمة "The Voice" لديها الكثير من الطاقات الإبداعية التي يجب الإستفادة منها وتوظيفها في شكل مناسب يليق بموهبتها،حسب ما ورد بموقع "إيلاف".

"تفاحة آدم" من بطولة خالد الصاوي، بشرى، ريهام عبد الغفور، سامي العدل، فيدرا، زكي فطين عبد الوهاب، هياتم، حنان سليمان، محمد الشقنقيري، سامي مغاوري، محمود مسعود، هشام عبد الله، ومن تأليف الكاتب محمد الحناوي وإخراج علي إدريس وإنتاج شركة العدل غروب للمنتج جمال العدل.

كلمات متعلقة مروى ناجي

وائل عادل

5/26/2014 12:19:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"