10 أيام على انتهاء "كيد الحموات"

10 أيام على انتهاء "كيد الحموات"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 مايو 2014 - 17:2 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مايو 2014 - 17:41
ماجدة زكي ومي سليم في كواليس المسلسل ماجدة زكي ومي سليم في كواليس المسلسل
تمكن فريق عمل مسلسل "كيد الحموات" من تصوير معظم مشاهد العمل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

قال مؤلف المسلسل حسين مصطفى محرم لـ FilFan.com إن معظم المشاهد تم تصويرها، والمشاهد المتبقية سيستغرق تصويرها 10 أيام على الأكثر.

وتابع حسين محرم أنه تم الاستقرار على أن يحمل المسلسل اسم "كيد الحموات"، وذلك يرجع للناحية الإنتاجية، ولحملة تسويق المسلسل التي بدأت بالفعل.

كما انتهى من كتابة كلمات تتر المسلسل الذي لحنها الملحن محمد يحيى، وخلال أيام سيتم الاستقرار على اسم الموزع الذي سيتولى توزع التتر موسيقيا، واسم الفنان الذي سيقدمه.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم ماجدة زكي، وسوسن بدر، وهالة صدقي، وانتصار، وأحمد خليل، ومي سليم، وطارق الابياري، وعمرو صالح، وكريمة مختار، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وكان تم تغيير اسم المسلسل من "كيد الحموات" إلى "الحموات"، ليعود مرة أخرى للاسم الأول، وهو تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أحمد صقر، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، حول المواقف الطريفة التي تختلقها الحموات.

شاهد الإعلان الأول للمسلسل

محمد عاشور

5/15/2014 5:41:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"