بعد عرضه بأسبوع.. الرقابة تحذف "إحنا هانشخرمه" من "جيران السعد"

بعد عرضه بأسبوع.. الرقابة تحذف "إحنا هانشخرمه" من "جيران السعد"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 أبريل 2014 - 20:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 أبريل 2014 - 20:28
بوستر فيلم "جيران السعد" بوستر فيلم "جيران السعد"
على الرغم من بدء عرضه في دور العرض السينمائي، قررت الرقابة حذف عبارتين من فيلم "جيران السعد"، الذي يلعب بطولته الفنان سامح حسين.

أكد منتج الفيلم أحمد السبكي أن العبارات التي أصر رئيس الرقابة أحمد عواض على حذفها بسيطة، لكن الإصرار على حذفها يمثل نوعًا من التعنت، بحسب تصريحاته لـ"المصري اليوم".

وكانت الرقابة قد أصرت على حذف عبارتين من الفيلم هما "هنعمل معاك الجلاشة" و"إحنا هانشخرمه" من الفيلم.

وتابع السبكي أنه اضطر إلى كتم الصوت على هذه العبارات في نسخ الفيلم التي يتم عرضها بدور العرض، رغم أن الجمل نفسها موجودة في الـ"تريلر" الذي يذاع على القنوات.

وأضاف منتج الفيلم أن هذه العبارات تأتي في سياق تحدي الطفل لسامح حسين في العمل، وأن هذه الحوارات بسيطة ومتداولة، ولا يوجد بها ما يخدش الحياء.

شاهد إعلان فيلم "جيران السعد"


تدور أحداث فيلم "جيران السعد" حول مجموعة من الجيران تحدث لهم حفنة كبيرة من المشاكل بسبب أطفالهم ليجدا أنفسهم في دوامة من التعقيدات. ويكتشفا في النهاية أن عليهم التعاون مع بعضهم البعض من أجل تجاوز تلك المشاكل.

الفيلم من بطولة ميرنا المهندس، سامح حسين، سعد الصغير، سامح حسين، منة عرفة، ومن إخراج تامر بسيوني.

محمد عاشور

4/21/2014 8:28:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"