رنا سماحه مذيعة لأول مرة في "البنات ما يعرفوش يكدبوا"

رنا سماحه مذيعة لأول مرة في "البنات ما يعرفوش يكدبوا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 17:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أبريل 2014 - 23:39
رنا سماحة رنا سماحة
تستعد المطربة الشابة رنا سماحه لخوض تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج يذاع على قناة CBC.

وجاء في بيان أن رنا ستقدم برنامجا قريبا بعنوان "البنات ما يعرفوش يكدبوا"، وهو برنامج أسبوعي تشاركها في تقديمه الفنانة كارولين خليل.

ومن المقرر أن تبدأ رنا تصوير أولى حلقات البرنامج الأربعاء المقبل، لكي يبدأ عرضه قريبا.

رنا سماحة


من ناحية أخرى، تعود رنا خلال ساعات من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن انتهت من تصوير إحدى حلقات برنامج "أجمل سنين عمرنا"، الذي تقدمه الإعلامية هيلدا خليفة، ويذاع حصريا على قنوات CBC.

كما انتهت رنا سماحة من إعداد أولى أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "اتخضيت"، وهي من كلمات هشام صادق وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد شفيق وأخراج نبيل مكاوي، ومن المنتظر طرحها على القنوات الفضائيه خلال الأيام القادمة.

شاهد برومو أغنية رنا سماحة "اتخضيت"

يذكر أن رنا سماحة شاركت في "ستار أكاديمي 9"، وحققت شهرة واسعة بين طلاب الأكاديمية حيث تمكنت من الاستمرار في المسابقة، حتى إقصائها في آخر أسبوعين من البرنامج، وذلك بفضل حب الطلاب لها وقتناع الجمهور بموهبتها.

comments powered by Disqus

محمد عاشور

4/15/2014 11:39:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"