أبو السعود يدعو إلى إقامة حفل لمساندة لبنان

أبو السعود يدعو إلى إقامة حفل لمساندة لبنان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 أغسطس 2006 - 14:53
نقيب المهن الموسيقية الفنان حسن أبو السعود نقيب المهن الموسيقية الفنان حسن أبو السعود
دعا نقيب المهن الموسيقية الفنان حسن أبو السعود لإقامة حفل غنائي كبير يحييه نخبة من نجوم الغناء العرب يخصص دخله لصالح الشعب اللبناني.

وقال أبو السعود لموقع filbalad.com : "الحفل تحت رعاية اتحاد النقابات الفنية وسيكون الأكبر من نوعه ، وسيقام في أول شهر سبتممبر المقبل ، داخل استاد القاهرة ، وسيخصص عائده لصالح الشعب اللبناني".

وأكد أبو السعود أن الحفل سيشرف عليه إشراف مباشر السفارة اللبنانية في مصر بالإضافة لوزارة الشئون الإجتماعية ، ليتولوا توصيل عائد الحفل للمتضررين من الحرب الإسرائيلة على لبنان ، وسيتم نقل الحفل على التليفزيون المصري الأرضي والفضائيات المصرية ، وسيحق لأي قناة تليفزيونية نقل الحفل في مقابل المشاركة بالتبرع لنفس الهدف.

كما أشار نقيب الموسيقيين إلى أن جميع الفنانين الذين سيشاركوا في الحفل سيقدم كل منهم أغنيتين من أعماله ، وبعد ذلك سيتشاركوا في غناء أوبريت جماعي ، سيشارك في كتابته الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وهاني عبد الكريم وعوض بدوي وأمير طعيمة وسمير الطائر ، وسيشارك في تلحينه كل من حلمي بكر ومحمد رحيم ووليد سعد للمزج بين جميع الأجيال.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"