ماثيو ماكوناهي يقتنص جائزة أفضل ممثل عن Dallas Buyers Club

ماثيو ماكوناهي يقتنص جائزة أفضل ممثل عن Dallas Buyers Club

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 مارس 2014 - 7:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 مارس 2014 - 10:35
ماثيو ماكوناهي عقب فوزه بأوسكار أفضل ممثل رئيسي ماثيو ماكوناهي عقب فوزه بأوسكار أفضل ممثل رئيسي
نجح النجم الأمريكي ماثيو ماكوناهي أن يقتنص جائزة أفضل ممثل رئيسي في حفل جوائز الأوسكار الـ 86، والذي أقيم في مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الإثنين 3 مارس الجاري.

واستطاع "ماكوناهي" أن ينال أول جائزة أوسكار في مشواره الفني عن براعته في تجسيد كهربائي وراعي بقر يحتال على الحكومة من أجل منح دواء لمرضى الإيدز، بعد أن اكتشف بأنه مصاب بمرض نقص المناعة. (شاهد استعدادات ماكوناهي للدور)

ماثيو ماكونهي يقول عن فيلمه "نادي مشتري دالاس": لم يرغب أي احد بصنع هذا الفيلم لمدة عشرين عاما، وقد تم رفضه 127 مرة. تم عرضه علي، وقمنا بالفعل بصنعه، وهذا الأمر في حد ذاته معجزة صغيرة".

وكان ينافس ماثيو ماكوناهي على جائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي كل من ليوناردو دي كابريو عن فيلم The Wolf of Wall Street، وتشيويتيل إيجوفور عن 12 Years a Slave، وكريستيان بال عن American Hustle، وبروس ديرن عن فيلم Nebraska.

وبذلك يكون فيلم Dallas Buyers Club حصد 3 جوائز في حفل جوائز الأوسكار 2014، وهي أفضل ممثل مساعد لجاريد ليتو، وأفضل ماكياج وتصفيف شعر، وأفضل تمثيل رئيسي.

خالد طه

3/3/2014 10:35:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"