بالصور: روبي وخالد أبو النجا أفضل ممثلين في مهرجان "جمعية الفيلم"

بالصور: روبي وخالد أبو النجا أفضل ممثلين في مهرجان "جمعية الفيلم"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 مارس 2014 - 2:53 | آخر تحديث: الأحد ، 2 مارس 2014 - 2:53
روبي مع خالد أبو النجا والمخرجة آيتن أمين روبي مع خالد أبو النجا والمخرجة آيتن أمين
أقيم حفل ختام مهرجان "جمعية الفيلم" في دورته الـ 40، السبت، على مسرح مركز الابداع بدار الاوبرا المصرية ، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفنى على رأسهم أبطال فيلم "فيلا 69".

وحضر الحفل روبي، خالد أبو النجا، مي سليم، المخرجة آيتن أمين، المنتج والسيناريست محمد حفظى ،الموسيقار منير الوسيمى، هانى مهنى، المخرج محمد عبد العزيز،الإعلامى عمرو الليثى، المنتج وجيه الليثي،المخرج خالد جلال، والناقد طارق الشناوى.

وفازت المطربة روبى بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الحرامى والعبيط"، بينما فاز خالد أبو النجا بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "فيلا 69".

فيما حصل الفنان عمرو غندور على جائزة أفضل ممثل مساعد، وهبة يسرى على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "فيلا 69".

أما بالنسبة للإخراج، فكانت جائزة أفضل مخرج من نصيب أحمد عبد الله السيد عن فيلم "فرش وغطا"، وأفضل مخرجة لآيتن أمين.

وتسلم أبو النجا جائزة المخرج لأحمد عبد الله الذي لم يحضر المهرجان، كما تسلم أيضا شهادة تكريم المنتج محمد حفظى عن فيلم "فرش وغطا".

وكرم المهرجان المنتج والسيناريست الراحل ممدوح الليثى، وتسلم الإعلامي عمرو الليثى درع التكريم، فيما تسلم شقيقه وجيه الليثى شهادة التكريم.

وبعد انتهاء فعاليات المهرجان، تم عرض فيلم "المعدية" الذي يشارك في بطولته درة ومي سليم وأحمد صفوت وهاني عادل وإخراج عطية أمين، وإنتاج أحمد عفت، ومن توزيع الإخوة المتحدين.

شاهد تكريم روبي وخالد أبو النجا في مهرجان "جمعية الفيلم"

كلمات متعلقة خالد أبو النجا
comments powered by Disqus

وائل عادل

3/2/2014 2:53:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"