بالفيديو: مذيع تليفزيوني يصفع نفسه على الهواء اعتذارا من صامويل جاكسون

بالفيديو: مذيع تليفزيوني يصفع نفسه على الهواء اعتذارا من صامويل جاكسون

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2014 - 10:29
صامويل جاكسون صامويل جاكسون
وقع المذيع التليفزيوني سام روبن في موقع محرج على الهواء خلال استضافته لنجم هوليوود صامويل جاكسون، بعدما اعتقد بأنه نظيره الممثل لورانس فيشبورن.

ففي أثناء حلول صامويل جاكسون ضيفا في برنامج Los Angeles Morning Show عبر قناة KTLA المحلية الأمريكية الإثنين 10 فبراير الجاري للترويج عن دوره في أحدث أفلامه Robocop، التبس الأمر على سام روبن عن دون قصد، ووجه سؤالا لجاكسون بصفته لورانس فيشبورن.

وسأل سام روبن صامويل جاكسون حول مشاركته في الإعلان التجاري الذي عرض في المباراة الختامية لبطولة "السوبر بول" لكرة القدم الأمريكية، والذي قدمه بطل أفلام The Matrix لوارنس فيشبورن، الأمر الذي أثار دهشة "جاكسون" للغاية.

وعلى الفور، أدرك سام روبن خطأه المهني، وسارع بتقديم وابل من الاعتذارات لصامويل جاكسون، والذي كان يجيب على أسئلة الحوار من ولاية أتلانتا، إلى حد أنه صفع نفسه على الهواء.

لورانس فيشبورن


ولكن اعتذارات سام روبن لم تهدئ صامويل جاكسون (65 عاما)، ليقوم في المقابل بإلقاء محاضرة طريفة عليه استنكارا منه لخطأه المهني، وكان نصها: "حقا؟ حقا؟ هناك أكثر من ممثل أسمر ظهروا في الإعلانات، وأنا الذي شاركت في إعلان بنك "كابيتال وان" للبطاقات الائتمانية، أما الشخص الأسمر الآخر الذي شارك في إعلان لبطاقات ائتمانية أخرى فقد شارك بصوته فقط"، في إشارة منه إلى الممثل مورجان فريمان.

ولم يكتفي صامويل جاكسون من إحراج سام روبن إلى هذا الحد؛ حيث اختتم محاضرته القصيرة بالقول: "وأنا في الواقع لم أشارك في أي من إعلانات "ماكدونالدز" أو "كنتاكي" في إشارة منه إلى لورانس فيشبورن. وتابع: "كما أنني الشخص الأسمر الوحيد في فيلم Robocop الذي لا يلعب دور الشرير".

وسيعرض فيلم الخيال العلمي Robocop في جميع صالات السينما العالمية بدء من الـ 12 من فبراير الجاري، وهو من بطولة جويل كينامان، وصامويل جاكسون، ومايكل كيتون، وجاري أولدمان، وآبي كورنيش.

شاهد غلطة المذيع الأمريكي على الهواء مع صامويل جاكسون

خالد طه

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"