الراحل فيليب سيمور هوفمان يستكمل دوره في سلسلة Hunger Games بفضل "الجرافيكس"

الراحل فيليب سيمور هوفمان يستكمل دوره في سلسلة Hunger Games بفضل "الجرافيكس"

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 فبراير 2014 - 10:57
فيليب سيمور هوفمان في Hunger Games فيليب سيمور هوفمان في Hunger Games
إذا كنت تظن بأن صناع القسم الثاني من الجزء الثالث من سلسلة أفلام Hunger Games يواجهون مأزقا من بعد وفاة أحد أبطاله الرئيسيين فيليب سيمور هوفمان، فأنت حتما مخطئ.

فبحسب صحيفة New York Post، صرح مصدر من داخل الفيلم بأن المشهد الذي لم يستكمله "هوفمان" في الفيلم بسبب رحيله، سيتم إدراجه وهو فيه بفضل الاستعانة بالمؤثرات البصرية "الجرافيكس". (كيف توفي هوفمان؟)

وأوضح مصدر آخر من الفيلم ذاته لموقع Hollywood Reporter بأن التكنولوجيا سهلت الآن رسم أي ممثل بصورة أشبه للحقيقة، وأنه من الممكن أن يجتمع مع الممثلين في أي مشهد بل والتحدث إليه أيضا.

وفيما تأكد بأن المشهد الذي لم يستكمله فيليب سيمور هوفمان رئيسي ومحوري في الفيلم الجديد، إلا أنه لم يتحدد أي مشهد سيكون في أحداثه، سواء إن كان الذي سيجمعه مع جينيفر لورانس في المستشفى بعدما صدمت في "بيتا"، أو في نهاية الفيلم عندما يدلي بالشهادة بالنيابة عن "لورانس" في المحكمة في قضية اتهامها بمقتل الرئيس "كوين".

وكانت هوليوود طرحت فكرة ابتكار ممثلين من لحم ودم على الشاشة بفضل "الجرافيكس"، من خلال فيلم S1mone من بطولة آل باتشينو عام 2002، وتتلخص أحداثه حول مخرج يختلق ممثلة كي تصبح بطلة كل أفلامه، بعدما أضبح مهددا بالبطالة، ويحقق نجاحا مدويا معها.

وسيعرض القسم الثاني من الجزء الثالث من Hunger Games والذي يحمل عنوان Mockingjay – Part 2 في العام المقبل 2015، وسيشارك في بطولته جوليان مور ووودي هارلسون.

خالد طه

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"