كيف خسر ماثيو ماكوناهي هذا الكم الكبير من وزنه لدوره في فيلم Dallas Buyers Club؟

كيف خسر ماثيو ماكوناهي هذا الكم الكبير من وزنه لدوره في فيلم Dallas Buyers Club؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 فبراير 2014 - 15:10
فقد ماثيو ماكوناهي الكثير من وزنه من أجل فيلمه Dallas Buyers Club فقد ماثيو ماكوناهي الكثير من وزنه من أجل فيلمه Dallas Buyers Club
يتسائل معجبو النجم الأمريكي ماثيو ماكوناهي حول كيفية نجاحه في إنقاص وزنه بهذه الصورة المخيفة التي بدا عليها في أحدث أفلامه Dallas Buyers Club، والذي رشح عنه لجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار في 2 مارس المقبل.

ونجح "ماكوناهي" خلال 5 أشهر هي مدة تصوير مشاهده بالفيلم في إنقاص وزنه من 84 كيلوجراما إلى 61 جراما، متجاوزا بذلك هدفه الرئيسي وهو فقدان 21 كيلو جراما فقط.

ويلعب ماثيو ماكوناهي في أحداث فيلم Dallas Buyers Club دور المريض بنقص المناعة الإيدز في عام 1986 "رون وودروف"، الذي أخبره الأطباء بأن أمامه 6 أشهر فقط للبقاء حيا.

وعن السر وراء فقدان "ماكوناهي" لوزنه بصورة كبيرة، أفصح لمجلةPeople أنه لجأ لمشورة زميله النجم توم هانكس حول كيفية إتمام هذا، باعتبار أنه سبقه في تخسيس نفسه في أفلام Philadelphia وCast Away.

ماكوناهي في Dallas Buyers Club


وبحسب صحيفة Mirror البريطانية، فقد كشف "ماكوناهي" (43 عاما) أنه كان يخضع لنظام غذائي صارم، وهو عبارة عن تناوله لمشروب كوكا للحمية وبياض البيض على الإفطار، ثم قطعة دجاج، ويختتم اليوم بكوكا أخرى للحمية.

واعترف ماثيو ماكوناهي بمعاناته الشديدة من هذه الحمية القاسية، حيث قال: "كان جسدي بمثابة طائر صغير جائع بشدة ويطالب والدته بإطعامه، ولكنها رغما عن هذا لا تستجيب لطلبه.. لقد كان الأمر صعبا للغاية".

وأضاف: "من أكثر الصعوبات التي واجهتها خلال حميتي الغذائية هي أنني كنت أشعر أن اليوم طويل للغاية، بسبب أنني لم أكن أضع أوقات تناولي للوجبات الرئيسية في حسباني".

وأكد "ماكوناهي" أن فقدانه لوزنه بصورة كبيرة كان له نتائج عكسية عليه، ومنها فقدانه لتركيزه، وأصبح عصبيا لشعوره بالجوع الشديد، وذلك بسبب فقدانه لسعرات حرارية أمام تناوله لوجبات هزيلة لا تعوض هذا النقص.

وكان ماثيو ماكوناهي نال جائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club في حفل "جولدن جلوب"، والذي أقيم في يناير الماضي.

خالد طه

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"