بالصور: هند صبري تنافس في رمضان 2014 بـ "إمبراطورية مين"

بالصور: هند صبري تنافس في رمضان 2014 بـ "إمبراطورية مين"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 فبراير 2014 - 16:47
هند صبري تتوسط عزت أبو عوف وابنته مريم بأول أيام تصوير من "إمبراطورية مين" هند صبري تتوسط عزت أبو عوف وابنته مريم بأول أيام تصوير من "إمبراطورية مين"
أعلنت النجمة هند صبري عن بدئها تصوير أحدث مسلسلاتها التليفزيونية، والذي يحمل عنوان "إمبراطورية مين".

ونشرت هند عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لسيناريو المسلسل، والذي يظهر من خلاله أنه من تأليف غادة عبد العال ومن إخراج مريم أو عوف، ليكون العمل هو ثان تعاون فني بين هند وغادة من بعد المسلسل الكوميدي الاجتماعي "عايزة أتجوز"، والذي عرض في رمضان 2010.

سيناريو مسلسل "إمبراطورية مين"


كما نشرت الممثلة التونسية صورة تجمعها بالفنان الكبير عزت أبو عوف الذي يشاركها بطولة المسلسل، وابنته المخرجة مريم أبو عوف في أول يوم تصوير.

ولم يفصح أيا من أبطال المسلسل حول إن كانت أحداثه مستوحاة من الفيلم الشهير "إمبراطورية ميم"، من بطولة فاتن حمامة، وأحمد مظهر، ويعود إنتاجه لعام 1972، ومن إخراج الراحل حسين كمال.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "إمبراطورية مين" هو ثالث تجارب هند صبري في الدراما التليفزيونية، من بعد مسلسل "عايزة أتجوز" عام 2010، ومسلسل "فيرتيجو" إنتاج عام 2012.

وعلى الجانب الآخر، مازالت هند صبري تصور مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" مع أحمد السقا، ونضال الشافعي، وأروى جودة، والمخرج شريف عرفة. (شاهد يوميات هند بكواليس "الجزيرة" 2)

خالد طه

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"