إنفوجرافيك- عمرو دياب يتفوق على منير وتامر حسني في "المطربين الأكثر بحثا على جوجل" عام 2013

إنفوجرافيك- عمرو دياب يتفوق على منير وتامر حسني في "المطربين الأكثر بحثا على جوجل" عام 2013

حوار: وائل عادل | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 19 ديسمبر 2013 - 0:47 | آخر تحديث: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 22:7
عمرو دياب يتفوق على منير وحسني عمرو دياب يتفوق على منير وحسني
تصدر النجم عمرو دياب قائمة المطربين الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير "جوجل" خلال عام 2013، متفوقا على العديد من النجوم.

وحل عمرو دياب في المركز الأول متفوقا على المطربة المغربية جنات التي حلت في المركز الثاني، بينما حل الملك محمد منير في المركز الثالث، أما تامر حسني فاحتل المركز الرابع قبل دنيا سمير غانم التي جاءت في المرتبة الخامسة.

وربما كان للألبوم "الليلة" الأثر الأكبر في تصدر دياب للقائمة بعد أن طرحه 21 أغسطس الماضي، والأمر نفسه بالنسبة إلى جنات التي طرحت ألبومها "حب جامد" الذي طرحته يوم 8 مايو الماضي، ولقى استحسان الجمهور.

أما النجم تامر حسني فربما ساعده إطلاق فيديو كليب "سي سيد" الذي غناه مع مطرب الراب العالمي سنوب دوج وأعجب محبيه بفكرة الكليب.



وتألق منير بأغنية "خايفة ليه؟" التي أطل علينا بها هذا العام، ليعبر عن حالة الشعب المصري قبل 30 يونيو.

بينما استفادت دنيا سمير غانم من فكرة طرح أغاني ألبومها واحدة تلو الأخرى على موقع "YouTube"، خاصة أغنية "قصة شتا" التي اختارها موقع "YouTube" لتحتل المركز الرابع في الأغاني العربية الأكثر مشاهدة على الموقع.

كلمات متعلقة محمد منير
comments powered by Disqus

وائل عادل

11/27/2014 10:07:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"