بالفيديو-محمد حفظي يجيب: لماذا سيعرض "فرش وغطا" لمدة 7 أيام فقط؟

بالفيديو-محمد حفظي يجيب: لماذا سيعرض "فرش وغطا" لمدة 7 أيام فقط؟

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 نوفمبر 2013 - 17:15 | آخر تحديث: الخميس ، 21 نوفمبر 2013 - 17:22
محمد حفظي خلال العرض الخاص لـ "فرش وغطا" محمد حفظي خلال العرض الخاص لـ "فرش وغطا"
رغم عرض "فرش وغطا" في العديد من المهرجات العالمية، وحصوله على جائزة في مهرجان "مونبيليه"، فإن المنتج محمد حفظي يرى أن ميلاد الفيلم الحقيقي هو يوم عرضه في مصر.

وقال حفظي لـ FilFan.com إن أي فيلم له عمر افتراضي، وبداية ونهاية، متمنيا التوفيق للعمل الجديد الذي يقدمه للجمهور.

وقال حفظي خلال العرض الخاص لفيلم "فرش وغطا": "الفيلم يمر بأكثر من مرحلة لعرضه، من خلال دور العرض والقنوات الفضائية، وخلال رحلات الطيران وخلافه، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

وعن عرض الفيلم لمدة أسبوع واحد فقط قال: "القرار جاء نظرا لحالة السوق الصعبة حاليا، وهناك العديد من الأفلام الأجنبي المعروضة الآن، وأيضا مع مطلع ديسمبر سيتم البدء في العرض مجموعة من الأفلام العربية، وطبيعة فيلم (فرش وغطا) خاصة للغاية، وهو موجه للجمهور الذي يبحث عن سينما مختلفة".

وتقرر عرض "فرش وغطا" لمدة أسبوع واحد فقط في 7 دور عرض فقط، وبدء عرضه الأربعاء الماضي.

"فرش وغطا" تدور أحداثه حول هروب أحد المسجونين خلال الأيام التي تلت 28 يناير 2011، وفتح السجون وانهيار للأمن، وتم تصوير مشاهد الفيلم بالكامل في أماكن حقيقية في منشية ناصر والقاهرة القديمة، وتم إنتاجه بمساهمة من شركة "مشروع"، وهي شركة قام بتأسيسها المخرج أحمد عبد الله بالتعاون مع الممثل آسر ياسين، بطل الفيلم، والسينارست والمنتج عمر شامة، مؤلف فيلم "بعد الموقعة".

شاهد: محمد حفظي يجيب: لماذا سيعرض "فرش وغطا" لمدة 7 أيام فقط؟

كلمات متعلقة محمد حفظي

محمد صالح

11/21/2013 5:22:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"