"Backstreet Boys" يستعرضون عضلاتهم في فيديو كليب أغنيتهم الجديدة

"Backstreet Boys" يستعرضون عضلاتهم في فيديو كليب أغنيتهم الجديدة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2013 - 7:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 نوفمبر 2013 - 7:52
براين ليتريل في أغنية Backstreet Boys الجديدة براين ليتريل في أغنية Backstreet Boys الجديدة
ربما تكون قد شاهدت كيم كاردشيان وهي عارية الصدر في فيديو كليب أغنية خطيبها كاني ويست لكن لا تعد هذه نهاية يوم العراة، حيث أطلق فريق " Backstreet Boys" فيديو كليب أغنيتهم الجديدة والتي استعرضوا خلالها عضلاتهم في تحد واضح للزمن.

وأطلق أعضاء فريق " Backstreet Boy" أغنيتهم الجديدة "Show 'Em (What You're Made of) " عبر صفحتهم الرسمية على موقع "Facebook"، والتي علقوا عليها قائلين: "هذه الأغنية شخصية ومميزة بالنسبة إلينا جدا. نتمنى أن تعجبكم مثلما أعجبتنا".


وظهر أعضاء الفريق وهم يغنون بتأثير في غرفة سوداء، وأبهر براين ليتريل المشاهدين بعضلاته وحفاظه على مظهره رغم أنه أصبح في الـ 38 من عمره.

ورغم أن الفيديو كليب لم يتضمن أي رقصات مبهرة كالتي عودنا عليها فريق الغناء الشبابي، إلا أن عودتهم مرة أخرى في فيديو كليب جديد كان أمرا مبهرا بما يكفي لمحبيهم، خاصة بعد الذقن التي فاجأ بها ألكساندر جيمس محبيه.

ومن المعروف أن فريق " Backstreet Boy" يستعدون حاليا لتدشين جولتهم الغنائية في أوروبا والتي ستبدأ يوم 4 ديسمبر المقبل من الولايات المتحدة الأمريكية.


كلمات متعلقة Backstreet Boys

وائل عادل

11/20/2013 7:52:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"