براءة غادة عبد الرازق من سب وقذف مخرج "حكاية حياة"

براءة غادة عبد الرازق من سب وقذف مخرج "حكاية حياة"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 نوفمبر 2013 - 19:3
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
انتهى فصل من معركة الممثلة غادة عبد الرازق مع محمد سامي مخرج أعمالها التليفزيونية الأخيرة، بانتصارها عليه.

قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة الفنانة غادة عبد الرازق من تهمة سب وقذف المخرج محمد سامى عبد العزيز، وذلك في كواليس تصوير مسلسل "حكاية حياة" الذي تم عرضه في رمضان 2013، حسب موقع صحيفة "أخبار اليوم".

تعود خلافات سامي وغادة إلى يونيو 2013، حيث نشبت خلافات بين الفنانة غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامى خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة"، والتى على أثره تم ايقاف تصوير المسلسل لفترة كبيرة بعد تحرير كل طرف محاضر فى الشرطة وتوجيهه اتهامات متبادلة.

واتهم سامي الممثلة الشهيرة بتأجير بلطجية بالتعاون مع زوج ابنتها الضابط، والتعدي عليه في منزله وضربه حتى فقد وعيه وأصابته العديد من الكسور والكدمات، بالإضافة لسبه وقذفه على يدها بموقع التصوير.

أما غادة فاتهمته أنه حاول هتك عرضها وسبها وقذفها أمام العاملين بالبرنامج، وتدخلت نقابة المهن السينمائيية، لاستئناف تصوير المسلسل، وحدث بالفعل وتم عرضه في رمضان 2013، وشارك في بطولته أحمد زاهر وروجينا وخالد سليم وأحمد مالك ورزان مغربي وطارق لطفي ونهى العمروسي.



مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"