إليسا تتألق بحفلها في جزيرة "ياس" بأبو ظبي مع دياب والجسمي

إليسا تتألق بحفلها في جزيرة "ياس" بأبو ظبي مع دياب والجسمي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 نوفمبر 2013 - 19:3
إليسا في جزيرة "ياس" إليسا في جزيرة "ياس"
تألقت النجمة اللبنانية إليسا في حفل مهرجان "يا سلام" الذي أقيم في جزيرة "ياس" في إمارة أبو ظبي، وذلك ضمن الاحتفال بمهرجان "فورمولا 1" الذي يقام سنوياً في الإمارات.

وشارك إليسا في إحياء الحفل، النجم عمرو دياب الذي غنى معظم أغاني أحدث ألبوماته "الليلة"، بالإضافة إلى النجم الإماراتي حسين الجسمي.

وافتتحت اليسا الحفل بإطلالتها الفريدة، لتقدم مجموعة من أجمل أغنياتها سواء الحديثة منها أو القديمة، وسط تفاعل شديد من جمهورها.

من ناحية أخرى، تحل إليسا ضيفة على برنامج " محبوبي انا "في حلقة تعرض على جزأين، الأول يوم الثلاثاء 5 نوفمبر، بينما يعرض الجزء الثاني يوم 12 نوفمبر على قناة " mbc1 ".

وتفتح إليسا قلبها لنجمة الموسم الثاني من ""Arab Idol يُسرا سعوف خلال البرنامج، لتحكي لها عن ذكريات بدايتها الفنية وخطواتها الأولى في عالم الغناء، وطريقتها في اختيار الأغنيات الفريدة.

بينما يتطرق الجزء الثاني إلى الأمور الإنسانية عن أحلام إليسا المستقبلية وعلاقتها بالجمهور والصحافة، والأشياء التي تحلم بأن تغيرها في حياتها.

إليسا

إليسا

إليسا

كلمات متعلقة حسين الجسمي

وائل عادل

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"