هشام عباس: النجاح الذي حققته "تسلم الأيادي" لم يتخيله أحد علي الإطلاق!

هشام عباس: النجاح الذي حققته "تسلم الأيادي" لم يتخيله أحد علي الإطلاق!

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2013 - 12:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2013 - 15:56
هشام عباس مع مصطفي كامل نقيب الموسيقيين صاحب كلمات ولحن "تسلم الأيادي" هشام عباس مع مصطفي كامل نقيب الموسيقيين صاحب كلمات ولحن "تسلم الأيادي"
يبدو أن النجاح الذي حققته أغنية "تسلم الأيادي" لم يكن يتوقعه أيا من صناع الأغنية!

وقال هشام عباس الذي شارك في غناء مقطعين من الأغنية التي انتشرت بعد اطاحة الجيش المصري بالرئيس محمد مرسي بعد مظاهرات مناهضة لحكم جماعة الاخوان المسلمين في الثلاثين من شهر يونيو الماضي: "النجاح الذي حققته هذه الأغنية لم يكن يتخيله أحد على الإطلاق، وفاق توقعاتنا جميعاً."

عباس في كواليس تسجيل أغنية "تسلم الأيادي"


وكشف هشام تفاصيل مشاركته في الأغنية في حواره مع مجلة "لها": "في البداية حدثني مصطفى كامل عن فكرة الأغنية والمشاركة فيها، ورحبت بشدة وذهبت على الفور ووضعت صوتي على مقطعين في الأوبريت، ففكرة الأغنية كانت مناسبة للتوقيت الذي طرحت فيه، ونجاحها الكبير في مصر والوطن العربي يعود إلى موقف الجيش المصري المشرّف الذي قرر أن ينحاز إلى الشعب المصري والوقوف بجواره وتخليصنا من جماعة الإخوان التي كانت تريد مصلحتها ولا تريد أي تقدم للوطن".

شاهد: تسلم الأيادي

وأتم عباس كلامه: "الكل أصبح يتغنى بهذه الأغنية إلى درجة أنها أصبحت تطلب مني في ختام الأفراح التي أحييها، وهذا دليل كبير على نجاحها وانتشارها."

وأرجع عباس عدم طرح ألبومه الجديد إلي سوء حالته النفسية، يقول: "توقفت حالياً عن التسجيل بسبب حالتي النفسية السيئة نتيجة تصاعد الأحداث في البلاد، واقتربت من تسجيل نحو 20 أغنية وبعدها سأختار 10 فقط للألبوم، وسأعود خلال أيام للعمل على الألبوم بعد فترة الإجازة التي حصلت عليها وهدوء حالتي النفسية".

وكان من المقرر أن يطرح هشام عباس ألبومه الجديد بالتزامن مع عيد الأضحي المبارك. (التفاصيل).

"تسلم الأيادي" كلمات ولحن مصطفي كامل وتوزيع أحمد عادل، وشارك فيها بجانب هشام عباس كل من: خالد عجاج، حكيم، إيهاب توفيق، سمير الإسكندراني، غادة رجب، سوما، المطربة الشعبية بوسى، مصطفى كامل، أحمد كامل.

وشن الفنان إيمان البحر درويش هجوما عنيفا على الأغنية الشهيرة "تسلم الأيادي"، ووصف الأغنية بالسيئة والمسروقة. (التفاصيل).

واحتفل النجم هشام عباس مع جمهوره في حفل أقامه مساء الأحد الماضي بقرية "بورتو السخنة". (شاهد الصور).

وائل عادل

10/16/2013 3:56:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"