تيسير فهمي: الإخوان يلفظون أنفاسهم الأخيرة ولن يستفزوا الجيش بدعواتهم للعنف

تيسير فهمي: الإخوان يلفظون أنفاسهم الأخيرة ولن يستفزوا الجيش بدعواتهم للعنف

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2013 - 21:41
تيسير فهمي تيسير فهمي
توجهت الفنانة تيسير فهمي رئيس حزب المساواة والتنمية، بتهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى احتفالات السادس من أكتوبر المجيد، داعية جموع الشعب إلى الاحتفال بالشوارع والميادين بالانتصار الذي حققته القوات المسلحة.

وقالت تيسير، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن اليمين المتطرف يلفظ أنفاسه الأخيرة بسبب دعواته للعنف، ولن يستطيع الوقوف أمام إرادة الشعب المصري، مؤكدة أن القوات المسلحة التي انتصرت على العدو بعد استفزازاته لها، لن يستفزها اليمين المتطرف بدعواته للعنف.

وشددت تيسير على أن تيار اليمين المتطرف بحاجة إلي إعادة تأهيل ومراجعة لأفكاره، خاصة بعد محاولاته لبث أفكاره المسمومة في المجتمه، والتي اعتبرتها أخطر من الأسلحة.

ودعت تيسير فهمي إلي محاربة التشدد وأفكار اليمين المتطرف بنشر الثقافة من خلال اتحاد كافة الجهود في شتى ربوع مصر من أقصاها إلي أدناها، من أجل التنوير والتخلص من الارهاب الفكري الذي غزا بعض عقول المغيبين.

كلمات متعلقة تيسير فهمي

أ ش أ

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"