مفاوضات لتقديم حياة ناهد شريف في فيلم سينمائي

مفاوضات لتقديم حياة ناهد شريف في فيلم سينمائي

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2005 - 12:30
غادة ابراهيم غادة ابراهيم
تتفاوض الممثلة الشابة غادة ابراهيم مع ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف للحصول على موافقتها لتقديم فيلم سينمائي يتناول حياة والدتها وسيرتها الفنية والشخصية ، كما تسعى لإقناعها بتخفيض المقابل المادي لذلك إلى 2 مليون جنيه بدلاً من ثلاثة ملايين.

وأوضحت غادة ابراهيم في تصريحات لـfilbalad.com أنها اتفقت مع الدكتور رفيق الصبان على على أن يقوم هو بكتابة المعالجة الدرامية لقصة حياة ناهد شريف في حال إتمام الاتفاق.

أضافت غادة ابراهيم شديدة الشبه لناهد شريف أن هناك تفاصيلاً مجهولة فى حياة الفنانة الراحـلة التى أثرت السينما بالعديد من الأعمال مع كبار نجوم الفن ، خاصة فيما يتعلق بتعدد زيجاتها وأشهرها زواجها من الفنان كمال الشناوي.

ومن المقرر أن تتناول أحداث الفيلم فترة شباب ناهد شريف مروراً بنضجها الفني ، وحتى رحيلها في الثمانينات ، مع التركيز على أهم الأعمال التى قدمتها خلال مشوارها السينمائي.

يذكر أن غادة ابراهيم ظهرت فى أكثر من عمل فى السينما والتليفزيون أبرزها فيلم "يمين طلاق" مع الفنانة فيفي عبده ، و مسلسل "القرموطي في مهمة سرية مع الفنان أحمد آدم.

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"