وفاة محمد صفاء عامر مؤلف "الضوء الشارد" و"ذئاب الجبل" إثر جلطة بالمخ

وفاة محمد صفاء عامر مؤلف "الضوء الشارد" و"ذئاب الجبل" إثر جلطة بالمخ

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أغسطس 2013 - 10:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 أغسطس 2013 - 10:28
رحيل الكاتب والسيناريست الكبير محمد صفاء عامر
رحيل الكاتب والسيناريست الكبير محمد صفاء عامر
توفي فجر اليوم الثلاثاء، الكاتب والسيناريست الكبير محمد صفاء عامر، بمستشفى دار الفؤاد في 6 أكتوبر، بعد صراع طويل مع المرض.

أكد خالد عامر النجل الأكبر للسيناريست الراحل، أن والده تردد على المستشفى في الفترة الماضية لعدد من المرات، قبل أن يظل بداخلها في المرة الأخيرة عشرة أيام كاملة قبل أن يفارق الحياة، مشيرا إلى أنه سيتم أداء صلاة الجنازة ظهر الثلاثاء بمسجد الحصري، قبل أن ينقل إلى مثواه الأخير بمدافن السيدة عائشة.

وأوضح خالد عامر أنه من المحتمل أن يقام عزاء الراحل، يوم الخميس المقبل، بحسب تصريحاته لموقع "العربية.نت"، غير أنهم لم يستقروا بعد على مكان العزاء سواء بمسجد الحامدية الشاذلية أو بمسجد آخر، مؤكدا أن والده حقق كل ما يريده خلال حياته، بعد أن قدم العديد من الأعمال المتميزة في الدراما المصرية، التي سيظل الجميع يتذكره بها.

محمد صفاء عامر، قدم للدراما المصرية عدد كبير من الأعمال المميزة التي تركت أثرًا كبيرًا لدى المشاهدين، منها "ذئاب الجبل"، و"الضوء الشارد"، و"الطيب والشرس والجميلة"، و"مسألة مبدأ"، و"حدائق الشيطان"، وفيلم "صعيدي رايح جاي"، رحل تاركا وراءه سيناريو مسلسل "شفيقة ومتولي" المأخوذ عن التراث المصري، حيث كان يقوم قبل وفاته بوضع اللمسات النهائية عليه، وكان يتولى التفاوض مع شركة إنتاج من أجل تقديمه.


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل



محمد عاشور

8/13/2013 10:28:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"