اسمع: "سامبل" أغنية نيكول سابا وعبد الباسط حمودة "مفيش مستحيل"

اسمع: "سامبل" أغنية نيكول سابا وعبد الباسط حمودة "مفيش مستحيل"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2013 - 3:38 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2013 - 20:48
عبد الباسط حمودة ونيكول سابا عبد الباسط حمودة ونيكول سابا
طرحت شركة "The Basement Records" لمالكها حسن الشافعي "سامبل" أغنية "مفيش مستحيل" التي يشترك في غنائها كل من النجمة اللبنانية نيكول سابا و المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

قال المدير التنفيذي للشركة محمد الشاعر لـFilFan.com إن الأغنية تمزج بين موسيقي "البوب" الغربية والغناء الشعبي، مؤكداً علي أن هذه التجربة فريدة من نوعها وجديدة علي الموسيقي العربية.

اسمع: سامبل "مفيش مستحيل".. حسن الشافعي بمشاركة نيكول سابا وعبد الباسط حمودة


وكتب الشاعر واصفا هذه التجربة الفريدة لمتابعيه على "Twitter": "مفيش مستحيل فرصة للمستمعين لنسيان أنفسهم مع نغمات الموسيقى."



مفيش مستحيل من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ولحن وتوزيع حسن الشافعي، ومن المقرر أن تصدر باسم حسن الشافعي على غرار منتجي الموسيقى العالميين، وبمشاركة نيكول سابا وعبد الباسط حمودة في الغناء، ومن المقرر طرحها في 15 أغسطس الجاري.

ولا يعد هذا التعاون الأول بين سابا والشافعي، حيث سبق أن تعاونا سويا في أغنية "هفضل أحلم" من انتاج شركة " The Basement Records " وتحت إدارة المخرج فيليب أسمر.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

وائل عادل

8/8/2013 8:48:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"