"بيل" .. كوميديا جديدة لجيسيكا ألبا!

"بيل" .. كوميديا جديدة لجيسيكا ألبا!

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 يونيو 2006 - 12:18
جيسيكا ألبا جيسيكا ألبا
انضمت النجمة الأمريكية جيسيكا ألبا إلى الفيلم الكوميدي الجديد "بيل" أو bill ، والذي تنتجه شركة جريني ستريت ، ويبدأ تصويره يوم الخميس.

وذكر مجلة فارايتي الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن بهذا الفيلم تكون جيسيكا قد انضمت إلى كل من آرون إكهارت وإليزابيث بانكس وتيموثي أولفانت ولوجان ليرمان لتشاركهم بطولة الفيلم ، بينما انسحبت النجمة ليندسي لوهان من المشروع لتعارض جدوله مع مواعيد تصويرها لأفلام أخرى.

تدور أحداث الفيلم حول رجل يضيق بأحوال عمله ، ويكتشف أن زوجته تخونه مع مذيع أخبار محلي ، لكنه يتمكن من استعادة ثقته في نفسه من جديد من خلال تعليم مراهقين طائشين ، كما يجد الأمر ممتعاً حينما يبدأ في خداع إحدى مندوبات المبيعات ويوهمها بأنه وقع في حبها!

وكانت جيسيكا التي وافقت على الظهور في أجزاء جديدة من فيلميها الأخيرين "مدينة الخظيئة" أو sin city و"المغامرون الأربعة"أو fantastic four قد انتهت مؤخراً من تصوير فيلم جديد لشركة جريني ستريت بعنوان "أواك" awake.

ريهام عصام

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"