بالصور: الكشف عن الصور الأولى لمسلسل "نيران صديقة"

بالصور: الكشف عن الصور الأولى لمسلسل "نيران صديقة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2013 - 23:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مايو 2013 - 14:17
أبطال "نيران صديقة" أبطال "نيران صديقة"
كشفت شركة "تي فيجين" المنتجة لمسلسل "نيران صديقة" الصور الأولى من أحداث المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل، أنه تم الانتهاء من تصوير 60% من أحداث المسلسل، وتم تصويره في ستوديو شريف عرفة بمدينة 6 أكتوبر، وفي الشوارع وبالعديد من الفيلات بالمريوطية والمنصورية والطريق الصحراوي، وجاري التصوير حاليا في عدد من شركات السياحة، وبمدينة الإنتاج الإعلامي.

وتدور أحداث المسلسل حول 6 أصدقاء منذ الطفولة، تفرقهم الظروف، وموقف صعب يتعرضون له، ولكنهم يلتقون بعدها بفترة لنشاهد ماذا حدث معهم من خلال طريقة الفلاش باك.

المسلسل بطولة كل من منة شلبي وكندة علوش ورانيا يوسف وعمرو يوسف ومحمد شاهين وظافر عابدين وسلوى خطاب وصبري فواز، ومجموعة من ضيوف الشرف مثل أحمد داوود من مصر وباسل الخياط من سوريا وليلى عربي من الأردن.

وهو من تأليف محمد أمين راضي وموسيقى تصويرية لهشام نزيه وتصوير أحمد يوسف وديكور محمد أمين وستايلست مونيا فتح الباب ومن إخراج خالد مرعي، وإنتاج طارق الجنايني وشركته "تي فيجن".

المسلسل جاري تسويقه للقنوات الفضائية، و تأكد عرضه حتى الآن على قنوات mbc و"mbc مصر" و"دريم" و"art" و"الوطنية" التونسية.

الجدير بالذكر أن المنتج طارق الجنايني قد شارك في إنتاج العديد من المسلسلات مثل "عايزه اتجوز" و"فيرتيجو" و"شربات لوز" و"حكايات بنات"، وشارك هذا العام في إنتاج "نكدب لو قلنا ما بنحبش".


محمد عاشور

5/21/2013 2:17:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"