سلمى صباحي تتقدم ببلاغ تتهم فيه شركة "جلوبال" بالنصب عليها

سلمى صباحي تتقدم ببلاغ تتهم فيه شركة "جلوبال" بالنصب عليها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2013 - 0:12 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2013 - 0:16
سلمى صباحي سلمى صباحي
أوضحت المذيعة سلمى صباحي، نجلة حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، خلال حسابها على موقع "FaceBook" أنها تعرضت للنصب عن طريق شركة "جلوبال" وأنها تقدمت ببلاغ لتثبت الواقعة.

وكتبت سلمى على حسابها "حلمت مثل أي مصري بأن أنعم بحياة أفضل، بمرتب ثابت، وشقة تمليك بديلة عن الشقق الإيجار، وبسيارة بدلا من ازدحام المواصلات."

وتابعت: "لكن للأسف تم خداعي، وأموالي أهدرت في شركة جلوبال آد مارت، وقدمت بلاغا لإثبات حقي وحق زوجي وأقاربه، وانتظر حكم القضاء لكي يرجح حقي وحقوق الناس المنهوبة".

أما فيما يخص تقدم أحد المواطنين ببلاغ ضدها يتهمها فيه بالحصول منه على مبلغ 88 ألف دولار لاستثمارها في شركات عبر الانترنت، أكدت سلمى أنها لا تعرف هذا الرجل، مؤكدة أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضده، وضد بلاغه الكيدي الكاذب، بحسب قولها.

واختتمت كلامها: "أي أخبار غير ذلك هي أخبار كاذبة، خاصة مع وجود أفراد يرغبون في الصيد بالماء العكر، والله هو العالم والمنتقم".


وائل عادل

5/11/2013 12:16:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"