بالفيديو.نانسي عجرم تبكي لصعوبة اقصاء أصغر متسابقات "Arab Idol"

بالفيديو.نانسي عجرم تبكي لصعوبة اقصاء أصغر متسابقات "Arab Idol"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 20 أبريل 2013 - 23:27 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أبريل 2013 - 0:51
نانسي عجرم تبكي لصعوبة الاختيار بين ميرنا هشام ووائل سعيد نانسي عجرم تبكي لصعوبة الاختيار بين ميرنا هشام ووائل سعيد
شهدت حلقة "الفرصة الأخيرة" من برنامج "Arab Idol" دخول نانسي عجرم في حالة بكاء شديدة بسبب صعوبة الاختيار بين المصرية ميرنا هشام واللبناني وائل سعيد، وضرورة إقصاء أحدهما.

وتقضي قواعد الحلقة بحق كل حكم باعطاء فرصة ثانية لاثنين من المتسابقين الذين خسروا بتصويت الجمهور، على أن يختار الحكم متسابق واحد فقط بين الاثنين.

وطلبت عجرم أعطاء الفرصة للمصرية ميرنا هشام أصغر متسابقات البرنامج التي تبلغ 15 عاما فقط، كما أعطت الفرصة للبناني وائل سعيد.

وقبيل انتهاء ميرنا من أغنيتها بكت نانسي بشدة بالغة لتذكرها أن عليها إقصاء إما ميرنا أو وائل وهو أمر في غاية الصعوبة عليها، حيث قالت: "بكيت لأن الاثنين اللذين منحتهما الفرصة أريد اختيارهما معا، وليس اختيار أحدهما فقط ".

كما أعربت نانسي أنها بكت عندما تذكرت بدايتها ووقوفها مرات عديدة على المسرح في انتظار رأي لجنة التحكيم فيها، فهي اليوم في مكان لجنة التحكيم وتخشى أن تظلم أحد المتسابقين.

وعندما حان وقت اختيار أحلام بين أسامة أو فارس مدني، نصحها علامة بأن تأخذ نصيحة من نانسي، إلا أن أحلام تعجبت من طلبه نظرا لأن نانسي لم تستطع مساعدة نفسها وبكت كثيرا عند الاختيار، لترد عليه أحلام قائلة: "إتلم المتعوس على خايب الرجاء".

عندها أراد علامة أن يظهر لها لماذا نانسي الأقدر على نصحها في الاختيار، حيث سأل نانسي: "لماذا بكيتي".

فردت نانسي بعد محاولاتها لتمالك نفسها: "لأني سأقرر مصير المتسابق".

فأشار علامة إلى أن نانسي كانت تبكي أيضا في مرحلة اختبارات الأداء وفي الكواليس وعندما سألها عن سبب بكائها قالت له حينها: "أشعر أنني أقتل المواهب".

ربما هذه الجملة لم يستطع علامة إخراجها من ذهنه لدرجة أنه قرر الإجابة على نانسي على المسرح وقال لها: "نحن لا نقتل المواهب، بل نعطيها الفرصة ليعرفها الجمهور".

ومن المعروف أن نانسي اختارت التصويت لصالح وائل سعيد على حساب ميرنا هشام، بينما اختارت أحلام فارس مدني على حساب أسامة ناجي، واختار حسن الشافعي يسرا سعوف بدلا من جمال عباد، أما راغب علامة فاضطر أن يختار كلتا المتسابقتين حنان رضا وسلمى رشيد، متحديا قوانين البرنامج باختيار كل حكم متسابق واحد فقط في مرحلة الفرصة الأخيرة.

لمشاهدة نانسي عجرم وهي تبكي اضغط على الرابط.

لمشاهدة أداء وائل سعيد الذي اختارته نانسي بدلا من ميرنا هشام.


comments powered by Disqus

وائل عادل

4/21/2013 12:51:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"